إنبى البترولي يوقف قطار الزمالك نحو القمة بثنائية نظيفة

 

كتب/ محمد عوض
سقط فريق نادي الزمالك بقيادة فيريرا في فخ الهزيمة أمام ضيفه إنبي بقيادة حلمى طولان، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر، من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز
صاروخية إيبوكا تنهي آمال الزمالك ضد إنبي

وسجل علي فوزي هدف إنبي الأول في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول، بعد عرضية من مصطفى شلبي، لمسها الونش برأسه، لتعبر لاعبي الفريقين وتصل إلى الظهير الأيمن للفريق البترولي، الذي سدد الكرة بقوة في شباك الحارس أبوجبل، وفشل محمود علاء في إبعاد الكرة من على خط المرمى.

وأضاف المهاجم النيجيري جون إيبوكا الهدف الثاني لصالح إنبي في الدقيقة 61، بعد ركلة حرة، لمسها صلاح ريكو، ليطلق إيبوكا تسديدة صاروخية، سكنت الشباك واكتفى الحارس محمد أبوجبل بمراقبتها.

وبتلك النتيجة تجمد رصيد نادي الزمالك عند 41 نقطة، يتصدر بها جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز مؤقتًا، رغم تعرضه لهزيمته الثالثة هذا الموسم في مسابقة الدوري العام، ولكن يطارده بيراميدز والأهلي، حيث يمتلك كلا الفريقين مباريات مؤجلة قد تسمح لهما بتخطي الفريق الأبيض.

وعلى الجانب الآخر، رفع إنبي رصيده إلى 23 نقطة، بعدما حقق فوزه الخامس هذا الموسم، ليصعد إلى المركز الثامن، متفوقًا على طلائع الجيش بفارق الأهداف

أعرب حلمي طولان، المدير الفني لنادي إنبي، عن سعادته الغامرة بانتصار فريقه على الزمالك، بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع كلا الفريقين .

وقال حلمي طولان خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء: «مفيش شك إني بلاعب الزمالك افضل فريق كرة في مصر بالعناصر اللي بيضمها.. كوني بفوز على الزمالك رغم الظروف فدي حاجة كويسة.. بشكر لاعيبتي والجهاز الفني والاداري اللي بيقوموا بعملهم رغم الظروف الصعبة وبعض المواقف اللي بنمر بيها والمشاكل اللي بنعاني منها».

وتابع: «لسة المشوار طويل على الدوري، واتمنى نجاح الزمالك في حصد بطولة الدوري، خاصة وأنها بطولة النفس الطويل.. وإن شاء الله الزمالك قادر على الفوز بالدوري..

Related posts

Leave a Comment