22 لاعبا فى قائمة صيد المحلة لمواجهة بايونيرز فى القسم الثانى

 

كتب/ محمد عوض

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي صيد المحلة بقيادة عادل حلمى المدير الفنى الجديد مواجهة صعبة اليوم بتمام الساعة الرابعة عصرا اليوم الاثنين، عندما يواجه فريق بايونيرز شيكو سابقا في الجولة الـ 26 لدورى القسم الثانى مجموعة بحرى والإسكندرية المجموعة الثالثة في مواجهة من العيار الثقيل ، وهي المباراة التي لا تقبل القسمة علي اثنين، حيث يطمح كل فريق في الحصول علي نقاط المباراة الثلاثة لتحسين وضعه فى جدول المسابقة .

مباراة اليوم علي استاد شربين حيث يحتل صيد المحلة محتلا المركز الخامس عشر قبل الأخير برصيد 11 نقطة

صيد المحلة يدخل المباراة بقيادة فنية المدير الفنى الجديد مدير قطاع الناشئين عادل حلمى الذى تولى المهمة والفريق فى موقف لا يحسد عليه بعدما أصبح قال قوسين أو أدنى من الهبوط والاربع مباريات المتبقية من عمر الدورى تحصيل حاصل واعدادا للموسم القادم فى دورى القسم الثالث بعدما فشل الفريق فى البقاء في دورى القسم الثاني

عادل حلمى سيجري بعض التعديلات في تشكيل المباراة اضراريا بسبب غياب معظم اللاعبين الأساسيين ورغبته في منح الفرصة لمجموعة اللاعبين من الناشئين المتميزين لاستكمال الموسم .

يسعى المدير الفنى على استعادة روح الانتصارات ومصالحة الجماهير بعد وداع المسابقة قبل نهاية المسابقة بسبب سوء النتائج من الدور الأول .

ورفع حلمى المدير الفني للصيد الضغوط من على كاهل اللاعبين بعد وداع المسابقة مؤكداً أنه يسعى جاهدا لتحقيق نتائج طيبة لحفظ ماء الوجه .

وشدد حلمى على أهمية حصد نقاط المباراة لتحسين مركزه فى جدول المسابقة .

وقد استقر حلمى على خليط من اللاعبين المتميزين من القدامى وتصعيد المتميزين من الناشئين 22 لاعبا لتجربتهم للانضمام للفريق الأول
على النحو التالي :

محمد ابراهيم والناشئ نبيل الشناوى لحراسة المرمى ومحمد رضا ومحمود الكوع وإبراهيم عبد الوهاب الحديدى اسلام الحاوى وحسون كمال ومحمد السقا وأحمد رضا وعبد العزيز بدران واكرم حبيب ومصطفى الطلى وايهاب عبد المقصود وأحمد الحلوجى وعبدالله محسن واحمد مصطفى وربيع سعد وأحمد علاء ومحمد امين وأحمد درويش واحمد مسعد ومارسيلو ومحمد ايهاب .

يدخل صيد المحلة المباراة محتلا المركز ال15 قبل الأخير برصيد 11 نقطة فوز مباراة واحدة على كفر الشيخ وتعادل 8 وخسارة 16 له من الأهداف 20 هدفا وتلقت شباكه 43 هدفا بفارق 23 هدفا .

بينما يدخل بايونيرز المباراة محتلا المركز 10 من 7 فوز وتعادل 10 وخسارة 7 له من الأهداف 27 هدف ودخل مرماه 28 بفارق هدف .

Related posts

Leave a Comment