اليوم.. غزل المحلة في مواجهة صعبة أمام فاركو بالدوري

كتب / محمد عوض
يواجه نادي غزل المحلة بقيادة عبد الحميد بسيونى نظيره فريق فاركو، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، على ستاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى فريق غزل المحلة تحت قيادة عبد الحميد بسيونى المدير الفني للفريق، خلال هذا اللقاء في استكمال نغمة الانتصارات للمرة الثالثة على التوالى بعد الفوز الأخير على الجونة والمقاصة واقتناص 6 نقاط ثمينة .

واستمرار سلسلة النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق مؤخرًا.
وتعزيز تواجده ضمن المنطقة الدفيئة لجدول ترتيب الدوري الممتاز.

ويحتل فريق غزل المحلة صاحب الأرض، المركز التاسع ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة عقب فوزه الأخير على المقاصة بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية من المسابقة المحلية

يخوض فريق غزل المحلة اللقاء محتلا المركز التاسع في جدول الترتيب، برصيد 19 نقطة، جمعهم من 15 مباراة بينما يحتل فاركو المركز السادس برصيد 21 نقطة .

اكد عبدالحميد بسيونى المدير الفنى لفريق غزل المحلة أن مباراة فاركو تمثل مرحلة فاصلة لفريقة في مسابقة الدورى الممتاز

وقال بسيونى: غزل المحلة نجح مؤخرا في تحقيق عدة نتائج ايجابية كان أخرها الفوز في مباراتين متتاليتين امام الجونة ومصر المقاصة مما رفع رصيد الفريق إلى 19 نقطة وضعته في المركز التاسع وهو مركز أمن نسبيا.

وقد استقر بسيونى على قائمة فريق غزل المحلة لمباراة فاركو مكونة من :
عمرو شعبان، محمود الحضري- في حراسة المرمى.
محمد فتح الله، يحيى حامد، إيهاب سمير، معاذ الحناوي، خالد سامي، محمد السيد “بازوكا”، مصطفى العش، هاني عادل- في خط الدفاع.
خالد الإخميمي، هشام عادل “بلحة”، أحمد الشيخ، باولن فوافي، وليد مصطفى، حميد ماو، أحمد النادري- في خط الوسط
عبده يحيى، أحمد غنيم، عبد الرحمن عاطف “أجويرو”- في خط الهجوم.

ومن المقرر أن يغيب عن المباراة الإيفوارى إبراهيما كونيه بعد تعرضه للإصابة بمزق في العضلة الأمامية.

ويخضع إبراهيما كونيه لبرنامج علاجى تحت إشراف الدكتور خالد الجميزى طبيب الفريق

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة عصام عبد الفتاح إدارة مباراة غزل المحلة وفاركو إلى حكم ساحة وائل فرحان، ويعاونه أحمد بكر ومحمد أبو رحاب، وحكم رابع عمر عايد، وحكم الفار عبد العزيز السيد، ومعه محمد نهاد محجوب .

Related posts

Leave a Comment