زعيم الفلاحين يصطدم بالجونه اليوم فى صراع منطقة الهبوط بالدورى

كتب/ محمد عوض

يستضيف نادى غزل المحلة فى التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة بقيادة عبد الحميد بسيونى فريق الجونه بقيادة رضا شحاتة على استاد غزل المحلة في إطار منافسات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم.

يدخلها الفريقان بهدف واحد وهو الثلاث نقاط، حيث سقط غزل المحلة أمام بيراميدز في آخر مواجهاته في الدورى بهدف نظيف، في المقابل سقط الجونة أمام المقاولون بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية

يسعى بسيونى إلى تحقيق نتيجة إيجابية بعد سوء النتائج التى تلازم الفريق فى الفترة السابقة وآخرها مباراة بيراميدز ليدخل الفريق المنطقة الحرجة ودائرة الهبوط .

وكان الفريق قد اختتم تدريباته بالامس على ملعب المباراة ودخل معسكرا مغلقا بالنادى استعدادا للمباراة وطالب بسيونى اللاعبين بضرورة التركيز فى المباراة وعدم تعجل الفوز استغلال عامل الارض والجمهور فى تحقيق الفوز خاصة وأن الخصم يعانى من نفس الكاس ويسعى هو الآخر للهروب من دائرة الخطر .

وقد استقر بسيونى على تشكيلة قائمة غزل المحلة لمباراة الجونة مكونه من :
عمرو شعبان، محمود الحضري، محمد فتح الله، هاني عادل، هشام بلحة، أحمد الشيخ، إبراهيم كونيه، أحمد السيد، خالد سامي، السيد الشبراوي، محمد بازوكا، باولن فوافي، وليد مصطفى، مصطفى العش، إيهاب سمير، حميد ماو، معاذ الحناوي، عبده يحيى، أحمد النادري، عبدالرحمن عاطف “أجويرو

يحتل غزل المحلة المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة جمعها من 13 مباراة، حيث فاز في مباراتين وتعادل في 7 مواجهات وخسر 4 لقاءات، سجل لاعبوه 11 هدفا واستقبلوا 15 هدفا.

في المقابل، يأمل رضا شحاتة في قيادة الفريق الساحلى لتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين موقعه في الجدول والابتعاد خطوة عن مناطق الهبوط، حيث يحل الجونة المركز الثانى عشر برصيد 14 نقطة من 12 مباراة خاضها حتى الآن وله مباراة مؤجلة مع الأهلى، حقق الفوز 4 مباريات وتعادل في مواجهتين وخسر 6 لقاءات، سجل لاعبوه 10 أهداف واستقبل 14 هدفا.

أسندت لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح إدارة المباراة للحكم وليد عبد الرازق، يعاونه كل من أحمد لطفي وأحمد عادل عبد الفتاح وأحمد حمدي، ومصطفى مدحت حكم فيديو وأحمد صالح مساعد حكم فيديو

Related posts

Leave a Comment