اليوم : صيد المحلة فى مواجهة مصيرية أمام الأوليمبى فى الممتاز ب

 

كتب/ محمد عوض

يواجه اليوم الفريق الأول لصيد المحلة بقيادة أشرف الدمشيتى نظيره فريق الأوليمبى السكندرى على ملعب الأوليمبى في تمام الساعة الثالثة عصرا ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة دورى القسم الثاني المجموعة الثالثة مجموعة بحري والإسكندرية المؤجلة بسبب الظروف الجوية ..

يسعي فريق صيد المحلة بقيادة أشرف الدمشيتى لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لحفظ ماء الوجه بعد سوء النتائج التى تلازم الفريق مؤخرا والتشبث باخر أمل البقاء فى الممتاز ب .

ومن المتوقع أن يعتمد صيد المحلة على القوام الأساسي الذي خاض به المواجهات السابقة مع تعديلات بسيطة بحثًا عن حالة انسجام بين اللاعين مع الاستعانة بمجموعة الناشئين الذين أثبتوا تواجدهم مع فريق الشباب فى بطولة الجمهورية مثل والحلوجى واكرم حبيب وأحمد رضا وأيمن اكرامى .

جدير بالذكر أن فريق صيد المحلة يحتل المركز ال15 في جدول ترتيب المجموعة برصيد 11نقطة، بينما يحتل الاوليمبى المركز الاول برصيد 45 نقطة .

ومن المتوقع أن يعتمد صيد المحلة على القوام الأساسي الذي خاض به المواجهات السابقة مع تعديلات بسيطة بحثًا عن حالة انسجام بين اللاعين مع الاستعانة بمجموعة الناشئين الذين أثبتوا تواجدهم مع فريق الشباب فى بطولة الجمهورية على النحو التالي:
محمد إبراهيم
و وليد شعبان لحراسة المرمى و محمد رضا
و ابراهيم عبد الوهاب
و محمود الكوع
و حسين حلمي وحسون كمال و أحمد مصطفى و محمد السقا و محمود السعيد و حسن ربيع ومارسيلو واسلام الحاوى وأحمد علاء محمد شعبان ورامي قدرى و ماهر العشرى و محمد الدسوقي وه أحمد الحلوجي و أكرم حبيب وأحمد رضا وامين اكرامى

ويبحث اشرف الدمشيتى المدير الفني للصيد عن تحقيق الانتصار الثانى له مع الفريق، وذلك بعدما فاز صيد المحلة على كفر الشيخ .

يسعى فريق صيد المحلة لتحقيق الفوز الثانى له هذا الموسم على حساب الأوليمبى على أمل وجود معجزة الهروب من شبح الهبوط بعد سوء التوفيق الذى لازم الفريق فى المباريات السابقة .

طالب الدمشيتى اللاعبين بضرورة التركيز وبذل الجهد من أجل تحقيق الفوز وإثبات الذات فى ضوء سوء التوفيق الذى يلازم نتائج المباريات رغم الأداء الطيب .

وتتمثل الإدارة الفنية لفريق الصيد من محمد الحليبى رئيس النادى والمشرف العام على الكرة وأشرف الدمشيتى المدير الفني وهانى شويحة وعبده الصوالحى مدربان ومحمد نصر مدير إدارى
وأحمد محرز إدارى ومدير شئون اللاعبين ومحمد عوض مستشار اعلامى ومحمود عوض مسئول مالى ومحمد السعيد تأهيل اللاعبين ومحمد الزغبى تدليك وسيد علوان وعبده فلفل مهمات .

Related posts

Leave a Comment