طلائع الجيش بقيادة ريم حليم يحقق فوزا جديدا على الطيران في كرة السلة

متابعة / رضا سعيد

القاهرة

استطاع فريق طلائع الجيش ظهر اليوم الجمعة أن يحقق فوزا جديدا ومستحقا على نظيره فريق الطيران على ملعب نادي هليوبوليس بمصر الجديدة وذلك ضمن منافسات منطقة القاهرة لكرة السلة تحت ١١ سنة بنات ، هذا وقد قدم فريق آنسات طلائع الجيش تحت ١١ سنة مباراة مثيرة وكبيرة تسيدنّ فيها اللقاء من البداية وحتى النهاية ، إلى أن تحقق الفوز وبفارق ١٢ نقطة عن آنسات فريق الطيران اللائي اجتهدن خلال اللقاء ، ولكن قوة آنسات طلائع الجيش حسمت المباراة لصالحهن في النهاية .

هذا وقدم جميع آنسات الفريق مباراة تليق بهن وباسم فريق الجيش في عالم السلة المصرية ، حيث نفذت جميع اللاعبات كل تعليمات الجهاز الفني الرائع بقيادة المجتهد دوما كابتن / مصطفى صقر ، وكل الجهاز المعاون له .

الجدير بالذكر ان فريق آنسات طلائع الجيش لكرة السلة تحت ١١ سنة يلقى اهتماما كبيرا من مسؤولي طلائع الجيش ورئيس النادي ، وكذلك من المقدم هاني يوسف رئيس قطاع البراعم ، والعميد وائل لطفى رئيس جهاز كرة السلة .

وكالعادة قدمت اللاعبة ريم عبدالحليم مباراة جيدة المستوى خلال شوطي اللقاء وذلك بما تملكه من مهارات عالية وسرعة في الآداء وتحركات مؤثرة داخل الملعب أسهمت بها في حسم اللقاء ، وأوضحت اللاعبة أن هذا المستوى الذي ظهرت به يرجع الفضل فيه إلى مدربها الكفء وجهازه المعاون وكذلك للدعم الذي تلقاه من إدارة النادي وإدارة القطاع بفريق الجيش .

كما أضافت اللاعبة الموهوبة وهي طالبة بمدارس ليدرز للغات ، بأنّ إدارة المدرسة بقيادة الأستاذة / إيمان حسن ترعى موهبتها وتقدم لها كل الدعم وتحتفل معها دوما بكل انتصاراتها .

وفِي الأخير … كل التحايا الطيبة للعقيد وائل عبدالحي المدير التنفيذي للمسابقة ، والكابتن حاتم محمود مدير لجنة المسابقات ، والكابتن أشرف الفلكي مقرر اللجنة ، وكل الشكر لجميع القائمين على تنظيم هذه المسابقات من أجل اكتشاف المواهب الجديدة في عالم كرة السلة المصرية .

دمتم بخير وسعادة ومباريات في السلة كلها إثارة !!!

Related posts

Leave a Comment