موسيمانى : الأهلى يتسلح ب21 لاعبا فى مواجهة المريخ السودانى فى بطولة دوري أبطال إفريقيا

 

كتب/ محمد عوض

استقر موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، على التشكيل الذي سيدفع به في مواجهة فريق المريخ السوداني، في اللقاء المقرر له مساء اليوم السبت، والمؤجل من الجولة الأولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا لنسخة الموسم الجاري 2021-2022، والذي يسعى من خلاله المارد الأحمر لحصد أول فوز بمرحلة المجموعات.

وتقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والمريخ السوداني عند تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد الأهلي WE السلام .
وتضم قائمة الأهلي لمباراة المريخ 21 لاعبا، كالتالي: «محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر»
.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا، برصيد نقطة حصدها من التعادل مع الهلال السوداني، بينما تعرض للهزيمة في مواجهة الجولة الثالثة أمام صن داونز الجنوب إفريقي، بينما المريخ في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي أمام المريخ السوداني مكونا من:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – لويس ميكيسوني.

خط الهجوم: أحمد عبد القادر – محمد مجدي أفشة – محمد شريف

يسعى موسيمانى المدير الفنى للنادى الاهلى عن تحقيق اول فوز له فى المجموعة هذا الموسم، بعد الهزيمة المفاجئة امام صن داونز بطل جنوب افريقيا بهدف نظيف على ستاد القاهرة فى الجولة الماضية، والتعادل المخيب للامال امام الهلال السودانى فى الجولة الثانية

ويحتل الاهلى المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، ويأمل فى تحقيق الفوز الليلة على المريخ السودانى من اجل تبديل المراكز والوصول الى النقطة الرابعة، واحتلال المركز الثانى بدلا من منافسه على هذا المركز الفريق السودانى الشقيق.

اما فريق المريخ السودانى فيأمل فى تحقيق نتيجة ايجابية فى هذه المباراة والحفاظ على المركز الثانى بخطف نقطة التعادل، او منافسة صن داونز ومزاحمته على المركز الاول، والوصول الى النقطة السابعة، وخطف الثلاث نقاط من عرين المارد الاحمر.

من المتوقع ان يمثل المريخ السودانى فى هذه المباراة كل من: حراسة مرمى : منجد النيل، في الدفاع : توماس باوكات ، كرشوم ، الصيني ، بخيت خميس، في الوسط : محمد الرسيد ، تيفور ، وجدي، في الهجوم : رمضان عجب ، الجازوني ، نوح وطوني.

وأسند “كاف” إدارة المباراة لطاقم تحكيم أنجولي بقيادة الحكم الدولي هيلدر مارتينيز بمعاونة جيرسون إيميلون مساعد أول وموليدا مويس مساعد ثاني.
وسيكون الجابوني إيريك أوتوجو منسقا للمباراة، والجزائري عبد الله جودة مراقبا للقاء، والسيراليوني محمد فري منسقا أمنيا للمباراة.

Related posts

Leave a Comment