صيد المحلة يستضيف ابوقير للاسمدة فى الممتاز ب

 

كتب / محمد عوض
يستضيف الفريق الأول لصيد المحلة لكرة القدم بقيادة أشرف الدمشيتى المدير الفنى نظيرة فريق أبو قير للاسمدة فى الجولة الواحد والعشرين المجموعة الثالثة بحرى والإسكندرية من دورى القسم الثانى الممتاز ب على ملعب بلدية المحلة فى الثالثة عصر اليوم .

يسعى فريق صيد المحلة لتحقيق الفوز الثانى له هذا الموسم على حساب ابوقير مستغلا عامل الارض على أمل وجود معجزة الهروب من شبح الهبوط بعد سوء التوفيق الذى لازم الفريق فى المباريات السابقة .

وكان اللاعبون قد وعدوا رئيس النادى المشرف العام على الكرة محمد الحليبى وأشرف الدمشيتى المدير الفنى مع ختام التدريبات بالأمس بتحقيق الفوز من أجل إثبات الوجود وتحسين موقف الفريق فى جدول المسابقة .

وطالب الدمشيتى اللاعبين بضرورة التركيز وبذل الجهد من أجل تحقيق الفوز .

وقد أستقر الدمشيتى المدير الفنى على اصطحاب 20 لاعبا لخوض غمار المباراة على النحو التالى :
محمد ابراهيم ووليد شعبان لحراسة المرمى
ومحمود السعيد ومحمد رضا وخالد اشرف ومحمود الكوع
وحسون كمال
وحسين حلمي ومارسيلو و أحمد مصطفي و محمد السقا
ورامي قدرى و إيهاب عبد المقصود وإبراهيم عبد الوهاب و أحمد علاء و إسلام الحاوى
ومحمد شعبان و محمد الدسوقي و حسن ربيع
و محمد إكرامي امين

يدخل صيد المحلة اللقاء محتلا المركز ال12برصيد 28 نقطة بينما ابوقير محتلا المركز ال 10 برصيد 29نقطة.

وتتمثل الإدارة الفنية لفريق الصيد من محمد الحليبى رئيس النادى والمشرف العام على الكرة وأشرف الدمشيتى المدير الفني وهانى شويحة وعبده الصوالحى مدربان وصلاح الشيوى مدربا للحراس ومحمد نصر مدير إدارى وأحمد محرز إدارى ومدير شئون اللاعبين ومحمد عوض مستشار اعلامى ومحمود عوض مسئول مالى ومحمد السعيد طبيبي الفريق محمد الزغبى تدليك وسيد علوان وعبده فلفل مسئولا مهمات

وكان صيد المحلة قد خسر في اللقاء الماضي أمام نظيره المنصورة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد شربين بمنافسات الجولة 20

ويحتل صيد المحلة المركز الـ 15 في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 11من النقاط، حيث خاض صيد المحلة 20 مباراة فاز في مباراةعلى كفر الشيخ تعادل في 8 مباريات وخسر 11مباراة وسجل لاعبو صيد المحلة 18 أهداف واستقبلت شباكهم 35 هدفاً.

بينما ابوقير للاسمدة فى المركز الرابع برصيد 34 نقطة فاز في مباراة 9 تعادل في 7 مباريات وخسر 4 مباراة وسجل لاعبوه 32 أهداف واستقبلت شباكهم 18 هدفاً.

وشهدت الفترة الماضية، دارسة مكثفة من الجهاز الفني لفريق صيد المحلة بقيادة أشرف الدمشيتى لمراجعة المباريات السابقة لفريق أبو قير للاسمدة للتعرف على نقاط الضعف والقوة

Related posts

Leave a Comment