صيد المحلة 2001 يكتسح أبو قير للاسمدة بثلاثية مقابل هدف فى بطولة الجمهورية

 

كتب/ محمد عوض
فاز فريق الشباب لكرة القدم بنادي الصيد الرياضي بالمحلة الكبرى مواليد 2001 على نظيره فريق ابو قير للاسمدة بملعبه بمركز شباب كفر حجازى بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة 21 من دوري الجمهورية للشباب المجموعة الثالثة مجموعة بحرى والإسكندرية .

سيطر فريق صيد المحلة على مجريات اللقاء منذ بداية المباراة تألق فيها احمد الحلوجى وبدوى النمكى لاعبا خط الوسط حتى نجح بدوى فى إحراز الهدف الاول الذى رواغ دفاع ابوقير للاسمدة بطريقة ميسية ووضع الكرة على يمين حارس المرمى مع نهاية الشوط الأول .

ومع الشوط الثاني حاول سماد ابوقير إحراز هدف التعادل ولكن دون جدوى فى ظل التكتل الدفاعي لمصطفى الطلى واسلام عبد العزيز ومحمد رضا ميدو ومن خلفهم نجم المباراة حارس عرين صيد المحلة نبيل الشناوى كمشروع حارس مرمى من الطراز الأول ، وكان أحمد الحلوجى على موعد والهدف الثانى حينما استغل سقوط الكرة من يد حارس المرمى من متابعته لعرضية من قذيفة محمد السيد من ضربة حرة مباشرة واضاف عمر البصراتى البديل الهدف الثالث ولا احلى وسط دهشة الجهاز الفنى لسماد ابوقير .

حاول لاعبو ابوقير إحراز هدف حتى نجحوا فى إحراز هدف حفظ ماء الوجه مع الدقائق الأخيرة فى المبارة ليطلق حكم اللقاء صافرة النهاية بعد احتساب 7 دقائق وقت بدل من ضائع .

بهذه النتيجة ارتفع رصيد صيد المحلة إلى 31هدف محتلا المركز العاشر وتوقف رصيد سماد ابو قير عند 29 نقطة محتلا المركز ال11

Related posts

Leave a Comment