موعد مباراة النصر ضد الهلال في صدارة الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها

افتتح ملعب جامعة الملك سعود “مرسول بارك” أبوابه لاستضافة المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي النصر والهلال والتي تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق كرة القدم العربية. .

ويتجدد اللقاء مرة أخرى بين فريقي الهلال والنصر ، حيث أخرج الأول نظيره الأخير من ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2021/2022.

يشار إلى أن مباراة الدور الأول بين الهلال والنصر انتهت بفوز الأخير بهدفين دون رد ، في الجولة الثامنة من دوري المحترفين.ونجح الهلال في الفوز بالمباراة الأخيرة (في الجولة 22) على حساب الحزم بهدفين نظيفين على ملعب “فيصل بن فهد بن عبد العزيز” بالرياض. في المقابل ، حقق النصر فوزا ثمينا على حساب أبها بهدفين لواحد على ملعب “مرسول بارك” في الجولة الـ22.

ويحتل النصر المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 44 نقطة بعد أن لعب 22 مباراة وفاز في 14 مباراة وتعادل 2 وخسر في 6 مباريات. بينما يحتل الهلال المرتبة الرابعة في ترتيب دوري المحترفين ، برصيد 37 نقطة ، بعد أن لعب في 19 مباراة ، بـ 10 انتصارات و 7 تعادلات ، وخسر مباراتين فقط.

ما موعد مباراة النصر على الهلال؟

موعد انطلاق مباراة ديربي الرياض بين النصر والهلال ، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر الدوري السعودي للمحترفين ، يوم الخميس 3 مارس 2022. مباراة الاتحاد والضمك. يبدأ في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ما هي القنوات التي تبث مباراة النصر والهلال؟

ستنقل جميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2021/2022 على شبكة قنوات الشركة السعودية الرياضية SSC Sports HD. ويمكنكم مشاهدة مباراة ديربي الرياض القادمة بين النصر والهلال على شاشة قناة ssc sports 1 HD ، والتعليق والوصف الصوتي عليها هو “فهد العتيبي”.

تشكيل الانتصار المتوقع على الهلال

الأول: حارس النصر: وليد عبدالله.
خطوط الدفاع: سلطان الغنام ، موري ، علي لقامي ، حمد المنصور.
خط الوسط: الصليهم ، أنسيلمو ، خالد الغنام ، أندرسون تاليسكا.
المهاجمون: جوناثان رودريغيز ، فينسينت أبو بكر.

ثانياً: حارس الهلال: عبدالله المعيوف. خطوط الدفاع: سعود عبد الحميد ، جانج ، علي البليحي ، ياسر الشهراني.

خط الوسط: أندريه كايلو ، الجحفلي ، بيريرا ، ميشيل. المهاجمون: إيغالو ، موسى ماريجا.

Related posts

Leave a Comment