صيد المحلة يواصل الاستعداد لمواجهة المنصوره فى الممتاز ب

كتب/ محمد عوض

اختتم الفريق الكروي الأول بنادي صيد المحلة تدريباته على ملعب المصحة قبل الدخول في معسكر مغلق اليوم استعدادا لمواجهة فريق المنصورة التي ستقام على ملعب شربين ، في إطار منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة دوري الممتاز ب
القسم الثانى المجموعة الثالثة مجموعة بحرى والإسكندرية .

كان صيد المحلة قد نجح في الفوز على كفر الشيخ في إطار منافسات الجولة ال19 من مسابقة الدوري الممتاز ب وهو ما دفع إدارة نادي الصيد برئاسة محمد الحليبى المشرف العام على الكرة لصرف مستحقات للاعبين بعد الأداء والنتيجة الطيبة أمام كفر الشيخ بهدف محمد دسوقى ليكون دافعا لهم على التشبث بأمل البقاء في صفوف الممتاز ب .

وكان فربق صيد المحلة بقيادة أشرف الدمشيتى وجهازه المعاون هانى شويحه وعبده الصوالحى وصلاح الشيوى مدرب الحراس تدريباته الجماعية قبل مواجهة المنصورة على ملعب شربين في الجولة ال20

ويذكر أن المدير الفنى للفريق، قد فضل خوض اللاعبين الأساسيين تدريبات استشفائية خلال مران أمس، خوفا من تعرضهم للإجهاد.

مع إجراء تقسيمة بين اللاعبين للوقوف على مستوى جميع اللاعبين والوقوف على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها غمار المباراة .

وعقد الجهاز الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران اليوم، لمنحهم تعليمات خاصة لتنفيذها في مباراة المنصورة ويعمل «الدمشيتى» على تصحيح الأخطاء في التدريبات لتفادي تكرارها في مباراة الخميس.

يغيب عن المباراة محمود السعيد كابتن الفريق وأحمد مصطفى للإيقاف الإنذار الثالث ..
وتأكدت جاهزية معظم لاعبى الفريق وظهر الانسجام والتجانس بين الصفوف بعد نشوة الفوز الأول لهم بعد طول غياب أمام كفر الشيخ وتسابق اللاعبين على الإجادة من أجل الانضمام لتشكيلة الفريق لتحقيق الفوز على أمل تجدد البقاء في صفوف الممتاز ب .

ووجه أشرف الدمشيتى
تحذيراً شديد اللهجة إلى لاعبي فريقه قبل مواجهة اولاد العم المنصورة بوضع قوة المنافس ورغبته في الخروج من دوامة النتائج السلبية التي يحققها منذ بداية المسابقة في الاعتبار .

وعكف أشرف الدمشيتى المدير الفني لفريق صيد المحلة على دراسة منافسه فنيا وشرح للاعبيه الطريقة التي يعتمد عليها الجهاز الفني للفريق المنافس.

وطالب المدير الفنى لصيد المحلة لاعبيه بتكثيف الرقابة على مفاتيح اللعب، وكذلك الانتشار الطولي والعرضي في الملعب، كما وجه تحذيرا شديد اللهجة إلى لاعبي خط الوسط والدفاع من قوة الخط الأمامي للمنافس، وطلب من لاعبي الدفاع محمد رضا ومحمود الكوع وخالد اشرف بإحكام قبضتهم على مهاجمي المنافس خاصة شادى اسماعيل لاعب الصيد السابق خلال المباراة دون الوقوع في أخطاء

Related posts

Leave a Comment