الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الزمالك يتعادل سلبيا مع ساجرادا الأنجولي فى دورى الأبطال الافريقى

- Advertisement -

كتب / محمد عوض

وقع الفارس الابيض نادي الزمالك في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه ساجرادا الأنجولي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت بملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ليفشل الفريق الأبيض في تحقيق الفوز باللقاء الثانى على التوالي بعد التعادل في الجولة الماضية أمام بترو أتلتيكو بهدفين لمثلهما.

بهذه النتيجة احتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين حصدهما من التعادل في مباراتين أمام بترو أتلتيكو وساجرادا بينما جاء في الصدارة بترو أتلتيكو برصيد 4 نقاط والوداد المغربى في المركز الثانى برصيد ثلاث نقاط بينما تذيل ساجرادا المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

وعقد نادي الزمالك مهمته في المجموعة الرابعة بعدما أصبح في المركز الثالث برصيد نقطتين فقط، بينما بترو أتلتيكو في المركز الأول ولديه 4 نقاط ثم الوداد المغربي في المركز الثاني بـ3 نقاط أما ساجرادا فهو في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

وأصبح مهمة الزمالك صعبة في المباريات الأربع المقبل إذ بات مطالبًا بالحصول على 9 نقاط منهم على الأقل أو انتظار تعثر الآخرين، بداية من مباراته أمام الوداد المغربي في الجولة الثالثة بالمغرب.

بدأ الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح، محمود حمدي الونش، محمود علاء، حمزة المثلوثي.

خط الوسط: إمام عاشور، محمد عبد الغني، يوسف أوباما، محمود شيكابالا، رزاق سيسيه.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري

بدأ لاعبو الزمالك المباراة بمحاولة الضغط على دفاعات ساجرادا الأنجولي من وسط ملعبه والاعتماد على إرسال الكرات الطويلة من طرفي الملعب مستغلا في ذلك سرعات ومهارات لاعبيه.

فى نفس الوقت حاول لاعبو ساجرادا الوصول لمرمى محمد أبو جبل، إلا أن دفاعات الزمالك منعت لاعبيه من تهديد مرمى حارسهم، ليلجأ أصحاب الأرض للتصويب من خارج منطقة الجزاء والتي لم تشكل أي خطورة على مرمى الضيوف.

سيطر الزمالك على منطقة وسط الملعب وتبادل لاعبيه تناقل الكرة والوصول لمرمى ساجرادا دون تشكيل أي خطورة على مرمى أصحاب الأرض لينتهى اللقاء بالتعادل السلبى دون أهداف

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق