زعيم الفلاحين فى مواجهة مرتقبة مع ذئاب الجبل فى الدورى الممتاز

كتب/ محمد عوض

يستضيف زعيم الفلاحين بقيادة عبد الحميد بسيونى نظيره ذئاب الجبل بقيادة محمد عوده المدير الفني السابق لغزل المحلة في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر على ستاد غزل المحلة مباراة من العيار الثقيل
ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز .

قدم غزل المحلة مباريات قوية ومتميزة في كأس الرابطة المصري ، واليوم بقيادة مدربه عبد الحميد بسيوني يحاول مواصلة العمل والتألق ، لكن هذه المرة في الدوري المصري الممتاز ، بعد أن سجلوا هدفا. انتصاران فقط خلال المباريات الماضية.

سجل غزل المحلة فوزا على إيسترن كومباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وضد إنبي بثلاثة أهداف دون رد ، وخسر في مناسبتين أمام الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وأمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين. رباعي أبيض ، وتعادل أمام المصري البورسعيدي والبنك الأهلي بهدف للنفس وأمام طلائع الجيش والإسماعيلي بدون أهداف.

وقد استقر بسيونى على التشكيل المتوقع لغزل المحلة أمام المقاولون العرب على النحو التالى:
الحارس: عمرو شعبان.

الدفاع: محمد فتح الله – محمد سيد “بازوكة” – خالد سامي.

الوسط: هاني عادل – هشام عادل – اشرف السيد – مصطفى العش – احمد الندري.

الهجوم: إبراهيما كوني – عبده يحيى.

أما فريق المقاولون العرب فقد سجل في المباريات التي خاضها حتى الآن فوزاً واحداً على نظيره الشركة الشرقية. كما خسر من إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، والأهلي برصيد واحد ، ومن البنك الأهلي والزمالك بنتيجة 2-1 ، وتعادل في 3 مباريات أمام طلائع الجيش والإسماعيلي بهدف ل. نفس الشيء. وأمام سيراميكا كليوباترا بهدفين لهم.

واستقر عوده على التشكيل المتوقع للمقاولون العرب أمام غزل المحلة من :
حارس المرمى: حسن شاهين.

خطوط الدفاع: باسم علي ، محمد سمير ، أحمد بسيوني ، أحمد عبد العزيز ، أحمد عادل.

خط الوسط: أحمد كابوريا ، عبد الله ياسين ، لويس إدواردز ، محمد حمدي زكي.

خط الهجوم: أمادو أنياس

يسعى كل من المقاولون العرب وغزل المحلة عن تحقيق الانتصار في مواجهة اليوم وحصد العلامة الكاملة من أجل الزحف للأمام في جدول ترتيب الدوري، فريق غزل المحلة يقدم في الفترة الأخيرة مواجهات من العيار الثقيل ودائما ما يكون خصم صعب مواجهته في المباريات التي تقام على أرضه ووسط جماهيره كما أنه قدم مباريات من العيار الثقيل خلال منافسات كأس الرابطة التي أقيمت مؤخرا، وحقق الفوز على الزمالك وفاركو بثلاثية ثم فاز على سيراميكا بهدفين، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن استمرار الانتصار والاقتراب أكثر من المربع الذهبي.

وفي الجانب الاخر نرى أن المقاولون العرب يخوض لقاء اليوم قادما من انتصار أمام سموحة بهدفين مقابل هدف في أخر ظهور له بكأس الرابطة، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن الانتصار والعودة بنتيجة إيجابية من أمام زعيم الفلاحين، فريق المقاولون العرب استطاع أن يعزز صفوفه خلال الميركاتو الشتوي المنصرم مع الثنائي محمود عبد العزيز وأحمد علي من أجل تعزيز صفوفه ومن المتوقع أن يكون للثنائي دورا في لقاء اليوم.

يدخل غزل المحلة المباراة محتلا في المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط بعدما فاز في مباراتين وتعادل في 4 مباريات وخسر في مباراتين، وأحرز الفريق 10 أهداف

بينما المقاولون العرب يتواجد في المركز الخامس عشر برصيد 6 نقاط بعدما فاز في مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في 4 مباريات وأحرز الذئاب 9 أهداف وتلقت شباكه 7 أهداف، بيما وتلقت شباكه 11 هدفا

Related posts

Leave a Comment