صيد المحلة يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادًا لمواجهة حرس الحدود

كتب/ محمد عوض

يسافر الفريق الكروي الأول بنادي صيد المحلة مساء اليوم الأربعاء، إلى الاسكندرية للدخول في معسكر مغلق لمدة 24 ساعة، قبل مواجهة حرس الحدود ، غدا الخميس، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز ب .

وعكف اشرف الدمشيتى الذى تولى الإدارة الفنية كمدير فني للفريق خلفا لطارق السعيد المدير الفني السابق خلال الأيام الماضية الذى تقدم باعتذار على مراجعة المباريات السابقة لنادي حرس الحدود لمعرفة نقاط القوة والضعف قبل مواجهته في دوري الممتاز ب غدا ضمن منافسات الجولة 18 من دورى القسم الثانى المجموعة الثالثة مجموعة بحرى والإسكندرية.

وكان الدمشيتى قد تولى الادارة الفنية عقب تعادل الفريق الأخير أمام سبورتنج السكندرى الخميس الماضى واعطى اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة وعاد إلى التدريبات السبت الماضى بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين وعقد مع اللاعبين جلسات تحفيزية طالبهم بضرورة التركيز والسعى للهروب من ذيل المسابقة وتحقيق الفوز والنقاط الثلاث لتكون دافعا لهم للهروب من شبح الهبوط .

الدمشيتى يطالب لاعبي الصيد بالضغط وإفساد هجمات حرس الحدود مبكرا لتحقيق الفوز أو العودة بنتيجة إيجابية .

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة أشرف الدمشيتى على إقامة المعسكر قبل 24 ساعه من موعد اللقاء، سعيًا لفرض الإستقرار والانضباط على اللاعبين استعدادًا لهذا اللقاء الصعب مع وصيف المجموعة حرس الحدود الذي يرغب هو الآخر في تحقيق استمرارية الإنتصارات بحثا عن الصعود للدورى الممتاز .

وسيقوم ”الدمشيتى” بإعلان قائمة لاعبيه لهذه المباراة صباح غدا الخميس قبل المباراة .

يدخل الصيد اللقاء برصيد 8 نقاط محتلا المركز الخامس عشر بينما حرس الحدود 34 محتلا المركز الثاني .

Related posts

Leave a Comment