الأهلى يلعب على فضية بطولة كأس العالم للأندية بعد الخسارة من بلميراس

 

كتب/ محمد عوض

نجح فريق بالميراس البرازيلي في الفوز على الأهلي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين في نصف نهائي كأس العالم للأندية، في المواجهة التي جمعت الطرفين على ملعب آل نهيان، بحضور جماهيري كبير.

وانتهى الشوط الأول بتقدم بالميراس بهدف دون رد، ولم يشهد أي فرص خطيرة، سواء كان للأهلي أو بالميراس، إلا أن الفريق البرازيلي كان مستحوذ على الكرة، لكن دون فاعلية على المرمى.

وشهدت الدقيقة 39 الهدف الأول، بعدما قطعت الكرة من لاعبي الأهلي، لتصل إلى دودو، لاعب بالميراس، الذي مرر كرة رائعة إلى رافائيل فيجا، ليسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعد انفراد تام لتسكن الشباك.

ومع انطلاق الشوط الثاني، نجح بالميراس في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 49، بعد تمريرة من فايجا إلى دودو، بعد هجوم مرتد لصالح فريق بالميراس، ليسدد كرة قوية من يمين منطقة الجزاء، اخترقت شباك علي لطفي، حارس مرمى الأهلي.

وشهدت الدقيقة 55 كرة مقوسة من علي معلول، من الطرف الأيمن لصالح الأهلي، على رأس حمدي فتحي سددها، لكن تجد حارس مرمى بالميراس بالمرصاد.

وفي الدقيقة 60، صوب حمدي فتحي من خارج منطقة الجزاء، مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى بالميراس.

وشهدت الدقيقة 63 هجوم مرتد لصالح بالميراس، ومن ثم تسديدة من دودو من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت بالدفاع، ووصلت إلى حارس المرمى.

وفي الدقيقة 65، أرسل علي معلول كرة مقوسة من الطرف الأيسر لصالح الأهلي، أمسكها حارس مرمى بالميراس بنجاح.

وفي الدقيقة 73 ألغى الحكم هدفا للأهلي، عن طريق محمد شريف، بداعي التسلل.

وشهدت الدقيقة 78 كرة مقوسة من محمد مجدي أفشة، من مخالفة من خارج منطقة الجزاء، لكنها خرجت إلى ركلة مرمى

كما شهدت الدقيقة 82 تصويبة من ماركوس روتشا، من يمين منطقة الجزاء لصالح بالميراس، مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، كاد محمد هاني أن يسجل هدف رائع، لكن حارس بالميراس تألق وتصدى للكرة.

وينتظر الأهلي، الخاسر من مباراة الهلال وتشيلسي غدا، من أجل مواجهته على المركز الثالث، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الثالثة عصرا

Related posts

Leave a Comment