الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الكتيبة الحمراء مصممة على الوصول للنهائي على حساب بالميراس

- Advertisement -

 

كتب/ محمد عوض

عشاق الكرة المستديرة على موعد وانطلاق مباراة المارد الأحمر بقيادة موسيمانى ممثلا عن قارة إفريقيا، باعتباره بطلا لدوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي ونظيرة بالميراس البرازيلى علي ملعب «ستاد آل نهيان في الإمارات في السادسة مساء ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية .

نجح الأهلي في عبور أولى خطواته في كأس العالم للأندية، عندما وقف أمام مونتيري، الذي فاز عليه بهدف نظيف، منحه فرصة الوصول إلى الدور نصف النهائي من البطولة العالمية، رغم خوضه المباراة مفقتدا لأهم نجومه لعدة عوامل أهمها الإصابات التي يعاني منها المارد الأحمر وغياب لاعبيه الدوليين.

اكد بيتسو موسيماني جاهزية المارد الأحمر تحت أي ظروف، في إشارة إلى أن الكتيبة الحمراء ستبذل قصارى جهدها من أجل بلوغ المرحلة النهائية وللمرة الأولى في تاريخ النادي، إذ يملك «موسيماني» فرصة أبرز بعد انضمام لاعبيه الدوليين الستة العائدون من الكاميرون .

وتعتبر مباراة اليوم ذات أهمية خاصة الأحمر وجماهيره لأنها أمام خصم قوى ولديه إمكانيات فنية عالية ولاعبين بملايين الدولارات، كما أن الفريق البرازيلى يرغب فى رد اعتباره أمام الأهلى بعدما خسر منه بركلات الجزاء الترجيحية فى النسخة الماضية من مونديال الأندية بقطر فى مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

ويدخل الأهلى مواجهة الليلة بروح التحدى التى بدأ بها البطولة حينما فاز على الفريق مونتيرى المكسيكى القوى بهدف نظيف بقذيفة محمد هانى رغم غياب 15 لاعب تقريباً بسبب الإصابة والتواجد مع المنتخب الوطنى الأول .

يتطلع المارد الأحمر لمواصلة رحلة التفوق وإثبات الذات بكأس العالم للأندية والإطاحة ببطل البرازيل الليلة من البطولة العالمية من أجل تحقيق إنجاز كبير والوصول لنهائى البطولة وإعادة البسمة للجماهير المصرية .

يستعيد الأهلى نجوم الفريق الذين خاضوا مع منتخب مصر بطولة أمم أفريقيا الأخيرة التى خسرت مصر اللقب فى المباراة النهائية أمام السنغال بركلات الجزاء الترجيحية، إذ يستعيد الفريق جهود، كل من: أيمن أشرف، عمرو السولية حمدى فتحى، محمد شريف ومعهما محمد الشناوى المصاب وكذلك محمد عبد المنعم الذى أعاده الأهلى مؤخراً وقطع إعارته لنادى فيوتشر لدعم الدفاع الاحمر بدءاً من يناير الماضي.

وحرص موسيمانى خلال التدريبات الماضية على تكثيف الجرعات التدريبية مع لاعبى الفريق وكذلك المحاضرات الفنية التى هدفها دراسة طريقة لعب المنافس البرازيلى القوى من أجل التفوق عليه.

وتحدث موسيمانى مع لاعبى الأهلى عن مواطن القوة والضعف فى الفريق البرازيلى وطالب نجوم المارد الأحمر بضرورة اللعب بجدية منذ بداية المباراة خاصة وأن الفريق البرازيلى قادر على التسجيل فى أى وقت بفضل كتيبة النجوم الكثيرة التى بين صفوفه.

ويدير مباراة اليوم الفرنسى كليمان توربان حكماً للساحة، ومعه اثنان مساعدان هما نيكولاس دانوس وسيريل جريجورى، والكندى درو فيشر حكما رابعا، والأسترالى أنتون شتينين حكما لتقنية الفيديو “فار”.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق