مشاهدة مباراة السنغال ومصر اليوم بث مباشر في نهائي كاس امم افريقيا 2021

 

هو أنجح فريق في تاريخ كأس الأمم الأفريقية يلتقي بفريق بشكل مفاجئ إلى حد ما  لم يفز به قط حيث تواجه مصر السنغال في نهائي يوم الأحد رفعت مصر الكأس في سبع مناسبات وستتطلع إلى بلوغها الثامنة بعد خروجها من الفريق المضيف الكاميرون بركلات الترجيح في نصف النهائي يوم الخميس ونتابع مشاهدة مباراة مصر والسنغال اليوم عبر موقع كورة جول  .

في غضون ذلك استفادت السنغال من طريق لطيف إلى حد ما إلى النهائي وتغلبت على بوركينا فاسو 3-1 مساء الأربعاء.ومن المثير للاهتمام أنه تم وضع القرعة بين البلدين ضد بعضهما البعض في التصفيات المؤهلة لكأس العالم الشهر المقبل لذلك تمثل هذه المباراة بداية ما يمكن أن يكون ثلاثية آسرة وبالطبع يضع زملاؤه في ليفربول ساديو ماني ومحمد صلاح في مواجهة مباشرة.

مصر تدعو منظمي كأس الأمم الأفريقية لتأجيل يوم النهائي من أجل اللعب النظيف كيروش يغيب عن نهائي كأس الأمم الأفريقية مع طرد مدرب مصر ضد الكاميرون من المقرر أن تنطلق مباراة السنغال ومصر في الساعة 7 مساءً بتوقيت غرينتش يوم الأحد 6 فبراير 2022 على ملعب أوليمبي في ياوندي تستضيف الكاميرون المباراة.

 

لعبت مصر وقتًا إضافيًا في جميع مبارياتها الثلاث في الأدوار الإقصائية حتى الآن وكان لديها 24 ساعة أقل من خصمها للتحضير للنهائي يوم الأحد قد يؤدي ذلك إلى إجبار كارلوس كيروش على تجديد الأمور على الرغم من أنه سيغيب عن خط التماس بعد طرده خلال فوز نصف النهائي على الكاميرون كل ذلك واكثر من خلال  موقع kooora goal   .

 

لم يضيء أي من الفريقين البطولة بلعبة كرة قدم مذهلة لكن كلاهما أظهر الكثير من الاهتمام للوصول إلى هذا الحد ومع ذلك فإن جهود مصر للوصول إلى هذا الحد قد تلحق بهم أخيرًا ونحن نتخيل السنغال.

 

تاريخ المواجهات السابقة :

فازت السنغال: 4

التعادل: 2

فوز مصر: 6

Related posts

Leave a Comment