الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الريدز يهنيء ماني بالتاهل لنهائي كأس الأمم الأفريقية

- Advertisement -

كتبت كريمة عبد الرحيم
هنأ نادي ليفربول الإنجليزي، لاعبه السنغالي ساديو ماني، بعد تأهله إلى دور نهائي كأس الأمم الإفريقية 2021، عقب الفوز الأخير الذي حققه رفقة منتخب بلاده أمام نظيره بوركينا فاسو، ووضع أسود التيرانجا في خانة الطرف الأول المتأهل إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية؛ لينتظر الطرف الثاني الذي سيواجهه من مباراة مصر والكاميرون غدًا.
ونشر نادي ليفربول عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورة لـ ماني بقميص منتخب السنغال، وذلك احتفالًا بالإنجاز الذي قدمه مع بلاده، معلقًا: نهنئ ساديو ماني نجم فريقنا على التأهل إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية مع منتخب السنغال.
ويسعى ماني من أجل اقتناص كأس الأمم الإفريقية للنسخة الحالية، بعد أن فشل رفقة منتخب السنغال في التتويج باللقب ذاته في المباراة النهائية للعام الماضي أمام منتخب الجزائر، ضمن منافسات كأس الأمم الإفريقية 2019.
وفاز منتخب السنغال، على نظيره بوركينا فاسو، بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، ليضرب أسود التيرانجا موعدًا مع المنتخب الفائز من مباراة مصر والكاميرون المقرر إقامتها غدًا ضمن منافسات الدور ذاته من البطولة.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق