تطورات إصابة حجازي بعد التواصل مع اتحاد الكرة

كتبت كريمة عبد الرحيم.

تواصل نادي اتحاد جدة السعودي المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر الوطني، مع الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل الاطمئنان على الحالة الصحية الخاصة بمدافع منتخبنا الوطني، بعد تعرضه للإصابة في الأيام الأخيرة إثر مشاركته في مباراة مصر والمغرب، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ونشر نادي اتحاد جدة بيانًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر منذ قليل، يكشف خلاله آخر التطورات حول حالة حجازي وتأهيله طبيًا في ألمانيا، وكذلك طبيعة الإصابة مع الاتصالات المكثفة التي تم عقدها مع الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الساعات الأخيرة بعد الكشف طبيعة الإصابة الخاصة بـ حجازي للاطمئنان على تطورات عودته.

وقال العميد في بيانه: تواصل الجهازان الطبي والإداري مع أحمد حجازي بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال لقاء المنتخب المصري أمام منتخب المغرب، من أجل الاطمئنان على حالته الصحية وكذلك العمل على التنسيق المتبادل لتشخيص الإصابة.

••بيان اتحاد جدة

وتابع البيان: تم إرسال التقارير الأولية التي تم الحصول عليها بعد الفحص الذي خضع له اللاعب في الكاميرون، وتم التواصل مع الاتحاد المصري لكرة القدم وكذلك الجهاز الطبي، والاتفاق على إرساله لاستكمال علاجه وتأهيله في ألمانيا.

وتعرض أحمد حجازي للإصابة في العضلة الضامة أثناء المباراة ولم يتمكن بسببها من استكمال المباراة، حيث أجريت له فور انتهاء المباراة أشعة أكدت نتيجتها إصابته بتمزق في أوتار العضلة الضامة مما يعني عدم تمكنه من استكمال البطولة وتستلزم حالته الانتقال إلى أحد المراكز الطبية المتخصصة في مثل هذه الحالات.

Related posts

Leave a Comment