فى لقاء الجريحين : صيد المحلة يحل ضيفا ثقيلا على الرجاء المطروحى

كتب/ محمد عوض.

تنطلق في تمام الساعة الثانية والنصف من ظهر اليوم الاثنين آخر مباريات الدور الاول من منافسات المجموعة الثالثة مجموعة بحرى والإسكندرية بالدورى الممتاز ب بالمباراة المؤجلة من الاسبوع ال14 حيث يشهد ملعب المدينة الشبابية بابو قير مواجهه ناريه بين الجريحين حيث يحل فريق صيد المحلة بقيادة طارق السعيد صاحب المركز الأخير برصيد 6 نقاط ضيفا ثقيلا على مضيفه فريق الرجاء المطروحى بقيادة مديره الفني طارق محجوب برصيد 7 نقاط في لقاء هام وخاص بين الطرفين خاصة أن اصحاب الأرض ليس لديهم خيار غير الفوز بعد الهزيمة الاخيرة من سبورتنج بينما تعادل صيد المحلة مع المجد السكندرى بدون أهداف الذي يسعى بدوره فى البحث عن بداية انتصارات جديدة تبعده مؤقتا عن الهروب من مؤخرة جدول المسابقة وشبح الهبوط .

وكان صيد المحلة قد دخل معسكرا مغلقا بالأمس بالإسكندرية ليكون جاهزا للعودة للمحلة بالنقاط الثلاث فى معركة الهروب من شبح الهبوط ركز فيها طارق السعيد فى حث اللاعبين على ضرورة التركيز فى المباراة حتى يتجدد الامل خاصة وأن هناك 15 مباراة متبقية من دور ثان كامل يسعى فيه للتشبث بأمل البقاء .
يدخل السعيد المباراة مستعينا بمجموعة من اللاعبين المتميزين من الناشئين من مواليد 2000و2001و2003 مثل عمر طارق ومحمد السقا وأحمد رضا واكرم حبيب وأحمد برسيمة وربيع سعد بعد مذبحة اللاعبين القدامى حيث تم إنهاء التعاقد مع أكثر من 15 لاعبا بعدما فشلوا فى تحقيق مركز متقدم فى جدول المسابقة وبالتالى توفيرا للنفقات .
يشهد اللقاء عودة المصابين والموقفين خالد اشرف ومحمد السقا ومحمد الدسوقى ويغيب عن اللقاء ابراهيم عبد الوهاب الحديدى للإيقاف فى مباراة المجد السكندرى الأخيرة .

وأكد طارق السعيد المدير الفنى صيد المحلة، أن هدف فريقه البقاء بدورى الدرجة الاولي واستكمال المسيرة بنجاح بعد الصعود بالفريق الموسم الماضى من الدرجة الثالثة وذلك بعد دور اول صعب جدا لم نحقق فيه مستوى يليق بصيد المحلة وتذيل مؤخرة الجدول طوال الدور الاول .

وأضاف السعيد خلال تصريحاته الخاصة، أن مجلس الإدارة برئاسة محمد الحليبى يقف خلف الفريق والجهاز الفنى ويدعم بقوة للمنظومة والجميع يعمل من أجل استمرار البقاء فى الممتاز ب رغم قلة الإمكانات المتاحة وفترة الإنتخابات التى كان لها تأثير سلبى على مسيرة الفريق ناهيك عن سوء الحظ والظلم التحكيمي الذى تعرض له الفريق فى بعض المباريات . .

وأشاد بالتخطيط السليم لمجلس الإدارة برئاسة محمد الحليبى والمنظومة المحترمة بعد نجاحها في الانتخابات والتى تؤازر الفريق فى المباريات والتى تسعى بقوة لتوفير كل سبل النجاح لتحقيق حلم البقاء فى الممتاز ب برغم الدعم السلبى لعدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية بالنادى التى تسعى لهدم تلك المنظومة الناجحة باشادة معظم النقاد والمهتمين بالرياضة وما حققته من إنجاز الصعود رغم عدم وجود ملعب خاص لها وقلة الإمكانات فى شراء لاعبين متميزين والكل يجتهد بقوة لتحقيق امل البقاء في صفوف الممتاز ب .

Related posts

Leave a Comment