إحالة حداد وزوجته للمفتي لاتهامهما بقتل زوج شقيقته بكفرالشيخ

كفرالشيخ: كمال الموجي..

قررت محكمة جنايات فوه الدائرة الثالثة بكفرالشيخ برئاسة المستشار عبدالمنعم الشناوي رئيس المحكمه والدائرة وعضوية المستشارين محمد المر وخالد جعفر وسكرتارية ابراهيم جمعه حضوريا وبإجماع الآراء بإحالة أوراق حداد وزوجته الي مفتي الديار المصريه بشأن أخذ رأيه الشرعي حول عقوبة اعدامهما عما نسب إليهما بقتل زوج شقيقة المتهم الأول بمدينة دسوق وحددت المحكمة جلسة 15مارس 2022للنطق بالحكم .
تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الاجهزه الامنيه بقسم شرطة بندر دسوق بلاغا بعثور هدي م. 55 سنه ربة منزل وتقديم بحي عميره بمدينة دسوق علي زوجها محمد م. 59عاما سائق مكبلا وغارقا في دمائه وبه أثار جروح في الرأس بمنزلهما .
انتقل العميد احمد السكران رئيس فرع البحث الجنائى لغرب كفرالشيخ رفقة ضباط القسم وفرع البحث الجنائي الي مكان الواقعة محل البلاغ ومعاينة موقع الجريمة وبسؤال زوجته المذكورة افادت بأنها أثناء عودتها من منزل والدتها لسابق مبيتها هناك عثرت على زوجها غارقا في دمائه ومكبلا بالحبال في بعض اثاث المنزل وفق ما اوضحت في بلاغها فيما أفادت بعدم وجود مشاكل بينه وبين آخرين جعلهم ينتقمون منه بهذا بقتله بهذا الوضع . وكشفت جهود رجال الشرطة أن وراء الواقعه سمير ص. 39سنه حداد وزوجته نجلاء .ف. 37سنه ربة منزل ويقيمان بمدينة دسوق وذلك لحدوث خلافات بين المتهم الأول والمجني عليه زوج شقيقته بسبب مطالبته إياهم بسداد مبلغ مالي له وتبين من التحريات أن المتهم الأول دائم الاستدانه من المجني عليه وفي آخر مره استدان المتهم مقابل التوقيع على إيصالات امانه وزوجته المتهمه الثانية وقعت على ايصالات امانه كضامن لزوجها وبعد اقتراب موعد سداد الدين تخلفا عن السداد ماجعل المجني عليه يطالبهما بالمبلغ ويلوح بشكواهما بايصالات الامانه واوضحت التحريات أنه في يوم الواقعه أتفق المتهم الأول مع زوجته المتهمه الثانية وعقد العزم على التخلص من المجني عليه وسرقة ايصالات الامانه لتفويت الفرصة عليه بشكواهما وتوجها الي مسكنه مستغلين غياب زوجته شقيقة المتهم الأول لمبيتها في منزل والدتها وأثناء الانفراد به باغتاه بتوثيقه بالحبال في أثاث الشقه كما دلت التحريات أن المتهم الأول تعدي على المجني عليه بالضرب على رأسه بأله حاده. (حديده) وبعد تأكدهما من وفاته سرقا ايصالات الامانه الخاصة بهما وفرا هاربين للاختباء في أحد الأماكن بنطاق محافظة القاهرة شكلت حملة أمنية وتوجهت إلى محافظة القاهرة بعد تحديد مكان تواجد المتهم وزوجته وتمكنوا من القاء القبض عليهما وجري اقتيادهما الي قسم شرطة بندر دسوق وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اقرا بصحتها لسابق مرورهما بأزمة مالية منعتهما من سداد الدين للمجني عليه .

Related posts

Leave a Comment