لغز موسيمانى في اطاحه كهربا خارج القلعة الحمراء

كتبت/ بيري محمد..

تعد هذه المره الأولي في التاريخ لاعب يتم إعارته وهو اخر مشاركة له كان نجم المباراة بإختيار الجمهور عبر صفحة النادي الرسمية ومسجل هدف رائع من خارج ال18 وصنع هدفين!
لماذا ولمصلحه من يطيح موسيماني المدير الفني للنادي الاهلي بمحمود كهربا لاعب الفريق في توضيح صريح لعدم الاقتناع بفنيات اللاعب مع العلم ان من يلعبون علي حسابه هم الاقل فنيا

ولكن من الواضح أن الموضوع شخصي بالنسبه لموسيماني

وتعد هذه المره الأولي تقريبا للاعب يتم اعارته وهو اخر مباراة محلية له أمام إنبي نال إشادة الجميع، وكان أفضل لاعب في المباراة حتى خروجه واللي كان محل دهشة الكثير.

تقريبا لأول مرة يتعار لاعب وهو مساهم في 27 هدف في 30 مباراة بحساب الدقائق.

تقريبا لأول مرة يتعار لاعب وهو هداف الفريق في عامه الأول، وخامس الهدافين وهو مجمد تمااااااما في العام الثاني وبفارق أربعة أهداف فقط عن الثاني!

والأغرب والأعجب ان موسيماني معه بطولة جديدة هيشارك فيها البدلاء في خمس مباريات كفرصة ذهبية لتجهيز وتقييم أي لاعب!

ومن ناحيه اخري لايوجد جناح أيسر في الأهلي غير عبد القادر وطاهر وهو يحتاج يطور مردوده مع الفريق.. البقية الشحات وتاو وميكي في اليمين وصلاح محسن مهاجم فقط.

وهذا ان كان يدل فهو يدل علي تعنت صريح وغريب وغير مبرر بالمرة من موسيماني تجاه نجم كبير وهو في أقل حالاته وبأقل مشاركات من هدافين الفريق!

ومن وجه نظري انه رحيل ليس فني بالمرة والدليل أن الأقل منه فنيا والأقل تأثيرا رقميا مستمر وينال التقدير والإهتمام مقابل تهميش كامل لواحد من أفضل المواهب الافريقية والعربية في السنوات العشر الأخيرة.
والسؤال الذي يفرض نفسه هنا …
لماذا هذا التعنت ولااحد يعلم بعد ٦شهور الاعاره من يبقي ومن يرحل لعل موسيماني يعي ذلك .

Related posts

Leave a Comment