ذهب لزيارة نجلته فلقى مصرعه غرقًا في الترعة في جرجا

متابعة بدران ابوعوف


عثر الأهالي على جثة لشخص في العقد السابع من العمر، طافية على المياه بترعة المرة بدائرة مركز جرجا ، وتم نقل الجثة إلى المستشفى المركزي، والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة طافية بمياه ترعة المُرة بدائرة المركز.

انتقل ضباط البحث الجنائي وقوات الانقاذ النهري، وتبين أنه تم انتشال الجثة بمعرفة الأهالي كما تبين أنها للمدعو “م . ع ” 70 عامًا، عامل، يقيم بدائرة مركز جرجا، وأنه يرتدى كامل ملابسه وبمناظرة الجثة تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بها، وتم إخطار جهات التحقيق المختصة والتي قررت نقل الجثة إلى مستشفى جرجا العام.

كما تبين من التحريات وسؤال كلٍ من نجلته ونجل عمه أفادا بمضمون ما تقدم وأضافا بأن المذكور يعاني من ضعف البصر ومرض الزهايمر، وأنه خرج منذ 3 أيام لزيارة نجلته الثانية ،ولم يعد إلى المنزل دون تحرير محضر بغيابه، وأثناء سيره علي حافة الترعة المُشار إليها انزلقت قدماه وسقط بها مما أسفر عن غرقه ووفاته، ولم يتهما أحدًا بالتسبب في ذلك.

وبتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية، وتم نقل الجثة إلى المستشفى المركزي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

Related posts

Leave a Comment