5 وصايا تحفيزية لطارق السعيد للاعبى صيد المحلة قبل لقاء دكرنس فى الممتاز ب

كتب / محمد عوض..

ألقى طارق السعيد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى صيد المحلة محاضرة فنية مع لاعبيه قبل انطلاق المران الجماعى، طالبهم فيها بضرورة التركيز في مباراة دكرنس المقرر لها اليوم الخميس على ملعب دكرنس ضمن منافسات الجولة ال12 من عمر مسابقة الدورى العام الدرجة الأولى الممتاز ب المجموعة الثالثة مجموعة بحرى والإسكندرية .

وأكد السعيد للاعبيه صعوبة مواجهة دكرنس الذى يتسلح بمجموعة متميزة من اللاعبين بملعبه والذى ينافس على الصعود للدورى الممتاز محذرهم من إهدار الفرص أمام المرمى، مشددا عليهم بضرورة استغلالها بالشكل الأمثل حتى يتمكن الفريق من حصد الثلاث نقاط التي تعزز موقفه في جدول ترتيب المجموعة بعد سوء التوفيق الذى يلازم الفريق .

وعقد السعيد خلال مران الفريق اليوم جلسة خاصة مع أصحاب الخبرة من لاعبى الفريق
من أجل تحفيزهم باعتبارهم أهم أوراقه وطلب المدرب من مهاجميه التركيز الشديد فى إنهاء الهجمات واستغلال أنصاف الفرص من أجل تسجيل الأهداف.

وخاض فريق الصيد حصة تدريبية تكتيكية أجراها الجهاز الفني بقيادة طارق السعيد وجهازه المعاون طبق من خلالها كثيرا من الجمل الفنية والخططية واطمأن المدرب على جاهزية عناصره الأساسية التي سيدفع بها في المباراة، كما أنه سيمنح بعض المهام للاعبي الدفاع لوقف خطورة مهاجمى دكرنس كما يمنح بعض الناشئين من مواليد 2001و2003 الفرصة للمشاركة فى المباراة.

ويأمل فريق الصيد فى تذوق طعم الفوز الذى خاصمه على مدار 11 أسبوعا وتحقيق مركز متميز في جدول ترتيب الدورى هذا الموسم والهروب من شبح الهبوط خصوصا أن ذلك لن يأتى إلا عن طريق تحقيق نتائج جيدة فى الجولات المتبقية من الدورى .

ويسعى طارق السعيد إلى استغلال فترة الانتقالات الشتوية للتعاقد مع بعض اللاعبين المتميزين لشغل بعض الأماكن الشاغرة والاستعانة ببعض الناشىئينء مع الاستغناء على مجموعة اللاعبين التى فشلت على مدار 11 مباراة فى تحقيق اى فوز

Related posts

Leave a Comment