بتهمة الدجل والشعوذة حبس “احمد جبر” مؤسس حملة تنظيف المقابر في الشرقية

مؤسس حملة تنظيف المقابر
أصدرت جهات التحقيق بمركز شرطة أبوحماد بمحافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، قرارًا بـ حبس مؤسس حملة تنظيف المقابر بعدد من القرى والمناطق الموجودة بنطاق محافظة الشرقية، وذلك لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بـ الدجل والشعوذة.
جهات التحقيق وجهت للمتهم المدعو أحمد ع س ال، الشهير بـ أحمد جبر، تهمة ممارسة أعمال الدجل والشعوذة، وقررت حبسه على ذمة التحقيقات بتلك التهمة.
وزارة الداخلية ترصد المتهم
كانت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بوزارة الداخلية، ألقت القبض على عدد من الأشخاص المعروف عنهم ممارسة الدجل والشعوذة في عدد من المحافظات، وبينهم المتهم أحمد ع س ال، الشهير بـ أحمد جبر، صاحب ومؤسس حملة تنظيف المقابر بعدد من المناطق، وبينها قرى داخل محافظة الشرقية.
قطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بوزارة الداخلية كان قد رصد مجموعة من الأشخاص متورطين في النصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم من خلال الإعلان عن أساليب الدجل والشعوذة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بزعم تنظيف المقابر وغيرها من أساليب الدجل والشعوذة، حسب حيثيات الاتهام، فيما كان بين الأشخاص المرصودين والمتهمين المدعو أحمد ع س ال، وشهرته أحمد جبر، 32 عامًا، مقيم بنطاق ودائرة مركز شرطة أبو حماد بمحافظة الشرقية، والمعروف إعلاميًا بـ صاحب ومؤسس حملة تنظيف المقابر من السحر والشعوذة.
عملات أجنبية
جرى ضبط المتهم وبحوزته عملات أجنبية ومبالغ مالية مصرية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 27149 جنح مركز شرطة أبو حماد لسنة 2021، وبالعرض على جهات التحقيق بمركز شرطة أبو حماد أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

Related posts

Leave a Comment