نائب محافظ كفرالشيخ يكرم الفائزين في ماراثون الدراجات

كفرالشيخ: سامي كمال..

كرم عمرو البشبيشي نائب محافظ كفرالشيخ الفائزين في ماراثون الدراجات ضمن المشروع القومي للدراجات تحت رعاية اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ ووزير الشباب والرياضه بحضور الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفرالشيخ .
وأطلق نائب محافظ كفرالشيخ اشارة بدء الماراثون من ميدان الملك عبدالله .علي رافد الطريق الدولي كفرالشيخ طنطا حتي كمين 30يونيو (القرضا) والعودة بمشاركة 150شابا وفتاه وطفلا وسيدة من كافة الأعمار السنيه بمشاركة رانلز كفرالشيخ وسط تواجد رجال الأمن وسيارات الإسعاف .
وأثنى اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ علي المشاركين في الماراثون مناشدا كل المواطنين بممارسة الرياضة بصفة يوميه وخاصة رياضة المشي فالرياضه تقلل من نسبة الإصابة بالأمراض وتساعد على تعزيز الصحة النفسية والبدنية وتعمل على خلق روح المنافسة الشريفة وتجدد الدورة الدموية وتحافظ على كفاءة القلب وتشعر من يمارسها بالسعاده .
ووجه عمرو البشبيشي الشكر لكل المشاركين في الماراثون من كافة الأعمار السنيه كما أشاد بالتنظيم ورجال الأمن الذين حرصوا على التواجد لتأمين المشاركين ورجال الإسعاف
جاءذلك بحضور الدكتور مصطفى غريب وكيل المديريه للرياضه ومندوبي وزارة الشباب والرياضة محمدمنصور وميار السيد مرسي من الاداره المركزيه لبرنامج التنمية الرياضه بوزارة الشباب والرياضه.

Related posts

Leave a Comment