إصابة فسخاني في العقد الثاني ببتر في زراعة الأيسر أثر مشاجرة بدسوق

كفرالشيخ : كمال الموجي..

شهدت مدينة دسوق بكفرالشيخ إصابة فسخاني في العقد الثاني من عمره ببتر في زراعة الأيسر أثر مشاجرة بينه وبين آخرين بمنطقة حي الشريف في نطاق مدينة دسوق .
تلقي اللواء أشرف صلاح مدير أمن كفرالشيخ إخطارا من العميد حازم الشيخ مأمور قسم شرطة بندر دسوق يفيد بتلقي القسم اشاره من شرطة النجدة بوحود مشاجرة بالأسلحة البيضاء في منطقة حث الشريف بنطاق دائرة القسم فيما جري السيطرة على المشاجرة وتبين أن المشاجرة بين كل من طرف اول صلاح ج.أ.أ.28عاما فسخاني وطرف ثاني احمد أ. ع. ومجدي أ. ع. و نادر م. أ.والسيد ع. ج. استخدموا فيها الأسلحة البيضاء سنج وسيوف .
أسفر الحادث عن بتر زراع الطرف الأول الفسخاني وجري نقله إلى مستشفى دسوق العام وتبين من التقرير الطبي لحالته إصابته بتهتك في زراعه الأيسر ووفق ذلك جري تحويله إلى مستشفى دمنهور التعليمي بمحافظة البحيرة لاستكمال علاجه .
كشفت التحقيقات الأولية التي أجريت بمعرفة رجال الشرطة تحت إشراف اللواء خالد محمدي مدير المباحث الجنائية بالمديرية والعميد ياسر عبدالرحيم رئيس مباحث المديرية والعميد أحمد السكران رئيس فرع البحث الجنائى بغرب كفرالشيخ عن حدوث خلافات سابقه بين الطرفين نتج عنها مشاده كلامية حاميه بينهما تطورت إلى حد المشاجرة استخدم المتشاجرين اسلحه بيضاء عبارة عن سنج وسيوف .
ألقي القبض على المتهمين الاربعه الطرف الثاني وبحيازتهم سنج وسيوف وتم اقتيادهم الي قسم الشرطه فيما جري التحفظ علي الأسلحة البيضاء تمهيدا لصدور قرار من النيابة حيال المتهمين وحرر بذلك المحضر اللازم .

Related posts

Leave a Comment