بالارقام : نتائج انتخاب مجلس إدارة نادى الصيد الرياضى بالمحلة الكبرى الجديد

كتب/ محمد عوض
شهدت مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية احتفالات صاخبة وتجمعات من المواطنين واعضاء نادي صيد المحلة عقب إعلان نتائج انتخابات مجلس إدارة نادي صيد المحلة
حيث اعلنت اللجنة القضائية المشرفة على الأنتخابات عن فوز محمد الحليبى رئيسا لمجلس إدارة صيد المحلة، ومحمد السبكى نائبا لرئيس النادى، ومحمد مامون السمان على مقعد أمين الصندوق .
كما أعلنت اللجنة المشرفة على الأنتخابات فوز كلا من محمد طه درويش وعلى نسيم وعصام سعيد وخالد هواش وأشرف حجاب كأعضاء فوق السن، وفوز كلا من أحمد حمدى البسطويسي ومحمد فؤاد بيبو .
كانت الأنتخابات قد شهدت اقبالا كبيرا من اعضاء الجمعية العمومية للتصويت على أختيار مجلس إدارة جديد لنادى صيد المحلة، بمحافظة الغربية. .
حيث تم إعداد مكان خارجى مخصص للتصويت أعضاء الجمعية العمومية بـ 26 لجنة فرعية تحت إشراف قضائي كامل وسط حالة من الاستنفار الأمني وانتشار دوريات الشرطة للتأمين لانتظام عمليات التصويت بالتنسيق مع لجنه وزارة الشباب والرياضة بالغربية .
وكانت المنافسة قد اشتعلت في سباق انتخابات مجلس الإدارة بالنادي بين قائمة الحليبى الرئيس السابق وأعضاءها وقائمة يسرى عبد الرحمن عضو مجلس الإدارة الأسبق وأعضائها ومن بعيد قائمة محمد مامون السمان امين الصندوق السابق وخالد البشبيشي ومسعد فاروق على الرئاسة بينما يترشح ما يقرب من 9 مرشحين مستقلين علي مقاعد فوق وتحت السن وسط منافسه شرسة .
والسطور التالية توضح بالارقام اصوات كل مرشح على حدا .
منصب الرئيس
خالد عبد الله البشبيشي 522 ومحمد الحليبى 1894 ومسعد فاروق136 ويسرى عبد الرحمن 1767
وعلى منصب نائب الرئيس
محمد السبكى 2916 محمد رضوان 1403
وعلى منصب أمين الصندوق
عادل محيسن 1615
ومحمد مامون السمان 2704
ومنصب العضوية فوق السن
ابراهيم الخولى 908 وأحمد رمزى 1179 وأشرف حجاب 1623واكرامى عبد الجليل 790 وامير يوسف 600ةايعاب يوسف1312 وحسام عبد الستار 1298 وخالد هواش 1656 ودينا الطنساوى 657 وسونيا ابو الوفا1119 وعصام سعيد 1342وعلى نسيم 1934ةلنيلء عبد اللطيف 748 ومحمد منتصر 799 ومحمد العفيفى 839 ومحمد طه درويش 2151ومصطفى الشبراوى1002ووحيه الناغى 833ووليظ عبد العليم 461وياسر الكفراوي 347
وعلى منصب العضوية تحت السن
أحمد حمدى البسطويسي 2182 وأحمد الجندى 1584وسمر الخضرى464 وعبد الله خطاب 912ومحمد طهوية 1710ونخمظ فؤاد بيبو 1786
من جانبه أكد يسرى الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية أنه تم الدفع بأطقم من الإداريين لمعاينة المستشاريين المشرفين علي اللجان في أداء واجبهم الوطني لضمان حسن انتظام التصويت تحقيقا لمبدأ المساواة بين جميع المرشحين المتقدمين من بين صفوف أعضاء الجمعية العمومية بالنادي
يذكر أن العشرات من أنصار ومؤيدي المرشحين احتشدوا أمام أسوار وأبواب النادي بعيدا عن الموقع المخصص للتصويت المحدد داخل سرادق أنشىء بالملعب الخماسى لصيد المحلة وسط حاله من الترقب والاستغفار الأمنى انتظار للنتائج حيث انطلق المحتفلون بالنادي في مسيرات للتهنئة بالفوز وإعلان مجلس إدارة نادي صيد المحلة الجديد المكون من :
محمد الحليبى رئيسا ومحمد السبكى نائبا للرئيس ومحمد مامون السمان أمينا للصندوق والعضوية فوق السن محمد طه درويش وعلى نسيم وأشرف حجاب وخالد هواش وعصام سعيد والعضوية تحت السن أحمد حمدى البسطويسي و محمد فؤاد بيبو .
وكانت عمليه الإدلاء بالتصويت قد بدات فى التاسعه صباحا من خلال ٢٦ لجنه انتخابيه تحت اشراف قضائى واستمرت حتى السابعة مساءا وسط اجواء هادئه ثم بدات بعدها عمليه الفرز واعلان النتيجه
وكان عدد الاصوات الذين لهم حق التصويت ٢٠٣١٠ صوتا حضر منهم ٥٠٧٥ صوتا حيث كانت الاصوات الصحيحه ٤٣١٩ صوتا وعدد الاصوات الباطلة ٧٥٦ صوتا .

Related posts

Leave a Comment