صيد المحلة جاهز بالعناصر الأساسية لخوض لقاء دمنهور فى الممتاز ب

كتب / محمد عوض..

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بصيد المحلة بقيادة نبيل حلمى نظيره فريق العاب دمنهور بقيادة ابو العينين شحاتة على ملعب بلدية المحلة فى إطار الجولة السابعة من بطولة الدورى المصرى القسم الثاني الممتاز ب المجموعة الثالثة مجموعة بحرى فى لقاء الجريحبن .

وكان صيد المحلة قد خسر المباراة السابقة أمام ابوقير للأسمدة بثلاثية نظيفة فى الجولة السادسة من بطولة الدورى، ليحتل الفريق المركز الخامس عشر برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات مع الحمام وكفر الشيخ والمنصورة .

يسعى نبيل حلمى المدير الفنى للفريق اليوم لتحقيق الفوز الأول له على حساب دمنهور بعد سوء التوفيق الذى لازم الفريق المباريات السابقة مستغلا عامل الملعب لعودة الثقة لصيد المحلة فى ظل تلك المجموعة المتميزة من اللاعبين من أصحاب الخبرة .

وحرص نبيل حلمى على شرح الأخطاء التي حدثت أثناء اللقاءات السابقة وكيفية تجنبها في مباراة اليوم والمباريات المقبلة، بشكل منفرد لكل خط من خطوط الفريق وأبرزها خط الدفاع وحراسة المرمى وطالب اللاعبين بالتركيز الشديد فى المباراة لعودة الروح والانسجام بين صفوف الفريق .

ومن المقرر أن يعود نجم الفريق سعيد مراد لقيادة هجوم الفريق اليوم بعد راحة حصل عليها على مدار 15 يوم
وعودة حارس المرمى الأساسى محمد ابراهيم الشرقاوى ديدا ويغيب من لاعبى صيد المحلة لانقطاعهم عن التدريبات لاعبا المغرب المتعاقدين مؤخرا المهدى الهاكى وعثمان الحيان .

وكان فريق صيد المحلة بقيادة نبيل حلمى قد حشد جميع أسلحته استعدادا لخوض مواجهة دمنهور بقيادة
ابو العينين شحاتة .. في مواجهة صعبة للفريقين لتحقيق فوز مثمر يعود بصيد المحلة إلى شكله الطبيعى بعد تأخر موقعه الفريقين فى جدول المسابقة

Related posts

Leave a Comment