محافظ الدقهلية يكلف السكرتير العام لحضور البرنامج التدريبي على الحاسب الالي

خالد الرزاز

محافظ الدقهلية يكلف السكرتير العام المساعد لحضور البرنامج التدريبي علي الحاسب الآلي للعاملين بالادارات المختلفة بمركز تدريب المحافظة لصقل مهارتهم في التعامل مع التكنولوجيا في اطار توجه الدولة نحو التحول الرقمي..
– ” مختار”: التدريب المستمر للعاملين بالقطاع الحكومي أحد العناصر الهامة في منظومة التطوير والتحديث التي تستهدف الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع المجالات..
تنفيذا لتوجيهات السيد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء وبالمتابعة المستمرة من السيد اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية بالاهتمام الكبير بمنظومة التدريب وبناء القدرات للعاملين بالمحليات على مختلف مستوياتها الإدارية لتطوير مهاراتهم الوظيفية مع الحرص على تنوع الفئات المستهدفة من البرامج التدريبية لمختلف الفئات الوظيفية والمستويات الإدارية..
ففي محافظة الدقهلية،وتحت رعاية الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية وفي اطار توجه الدولة نحو التحول الرقمي أنهي مركز تدريب محافظة الدقهلية تنفيذ خطة تدريبية علي برامج الحاسب الآلي للعاملين بالادارات المختلفة بديوان عام المحافظة، وكلف محافظ الدقهلية اليوم الإثنين ،السيدة منال الغندور السكرتير العام المساعد للمحافظة لحضور الاختبار الثالث لعدد 43 متدرب من ادارات الديوان العام بالمحافظه حيث تم اختبار اجمالي 93متدرب بمركز تدريب محافظة الدقهليه ..
وقد اوضحت الدكتورة نيفين ابو المعاطي مدير عام مركز التدريب بديوان عام المحافظة أنه تم الاستفاده في الاختبارات التي تم اجراؤها للمتدربين بالمركز بمدربين من اللذين حصلو علي اعداد مدربين ( tot ) ومعتمدين من مركز تدريب الوزارة بسقارة..
وقالت انه تنفيذا لتكليفات السيد محافظ الدقهلية فقد شملت المرحله الاولي للتدريب وضع خطه تدريبيه علي برنامج وورد word وبرنامج اكسيل excel وبدء التدريب في ٨/١٩ علي برنامج وورد لتدريب اجمالي العدد بالمرحله الاولي 106 متدرب وذلك من خلال 9 دورات تدريبيه و تم اجراء الاختبارات علي ثلاث مراحل..
هذا وقد أكد ” مختار” التدريب المستمر للعاملين بالقطاع الحكومي أحد العناصر الهامة في منظومة التطوير والتحديث التي تستهدف الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع المجالات..

 

Related posts

Leave a Comment