تدشين برنامج ” فرصة ” بحضور قيادات وزارة التضامن فى دكرنس بالدقهلية

متابعة .. دكتور / علي إسماعيل

العمل نتاجه النجاح والفرصة اصبحت تأتي لمستحقيها ، بهذه الكلمات كانت بداية ندوة برنامج ” فرصة ” الذي أطلقته قطاع الشئون الاجتماعية بوزارة التضامن الإجتماعي ..

فقد أصبح حديثاً للزمان والمكان في مصرنا الحبيبة ، فقد كان لابد من إطلاق هذا البرنامج بعد مبادرة ” حياة كريمة ” ..

فقد قامت ندوة برنامج ” فرصة ” بحضور الأستاذة نجلاء موافي نائب وزير التضامن بمحافظة الدقهلية ، نيتبة عن السبد محافظ الدقهلية والسيد الرئيس الجمهورية ..

حيث كان الأثر الفعال بحضور الأستاذة ماجدة عبد المقصود مدير وزارة التضامن بمركز دكرنس محافظة الدقهلية ، والاستاذة منى البسيوني وكيل وزارة التضامن بمدينة دكرنس محافظة الدقهلية ، نيابة عن السادة رؤساء ومديري ومسئولي وزارة التضامن ، وبحضورالسادة رؤساء الوحدات المحلية والرائدات الريفيات ..

حيث كان الحضور الكرام في مقر ” جمعية رعاية الطفولة والنهوض بالأُسر بدكرنس ” برعاية الاستاذ وليد الصياد رئيس مجلس الإدارة ، ونائب مدينة دكرنس الاستاذ وليد فرعون ..
وبحضور الأستاذة أمل عبدالمنعم عضو مجلس الإدارة ولفيف من أعضاء مجلس الادارة الموقرين ..

وبعناية وإعداد السادة أعضاء الجمعية العمومية المحترمين وعلى رأسهم الاستاذة ماجدة سمرة ، بالتعاون مع الأستاذة راوية العبد ، والأستاذة أسماء رمضان ، والدكتور على إسماعيل ، والاستاذ شاكر السيد , ومجموعة من السادة الأعضاء وفريق العمل المختص بالتنظيم ..

حيث تم تدشين برنامج ” فرصة ” في مدينة دكرنس محافظة الدقهلية الذي هو أحد الأهداف النبيلة لإيجاد فرص عمل للشباب في مواجهة تحديات سوق العمل من خلال البرنامج التنموي في محافظة الدقهلية إتجاهاً إلى التمكين الإقتصادي في القطاعات الحكومية والخاصة والأهلية والتنسيق بينهم ..

فكان للعديد من المحافظات المساهمة الفعالة في التمكين الإقتصادي من حيث مشاركة وحدات التدريب والتوظيف بالمحافظات ..

إن نشر الثقافة التوعوية للعمل والإنتاج بين مُستفيدي وزارة التضامن لنشر ثقافة العمل مُنجهاً إلى الثقافة الإنتاجية مما يُتيح لبرنامج ” فرصة ” التكافئ الأمثل لبرنامج ” تكافل وكرامة ” للقادرين على العمل والترابط في المجتمع المدني الحديث في ظل العولمة الإقتصادية والتحول الرقمي والإستخدام الأمثل للتكنولوجيا الحديثة في المجتمع المدني الرقمي ..

فبات توفير أدوات الإنتاج بمُختلف أنواعها من الضرورات والأولويات للإنتقال إلى العمل الحقيقي الجاد من خلال الأنشطة الحكومية والأنشطة الخيرية والأنشطة التنموية ..

حفظ الله مصر وشعبها وقادتها لما هو فيه صلاح للأمة ..

Related posts

Leave a Comment