تفاصيل |مشوار نجاح “مديحة مصطفي”

كتبت:العنود انس عمر.

نجد ان النساء اللواتي نراهن ناجحات في أعمالهن وقد بدأن مسيرة حياتهن بدايات متواضعة ليس كثيراً ،فقد أخذنا أحدٍ النماذج المثالية لهذا الامر وهي “مديحة مصطفي”.

وعندما سألنا سيدة الأعمال الناجحة “مديحة مصطفي “عن سر نجاحها فإن جوابها “العمل ليس مجرد وظيفة أو عمل بالنسبة لي.. هو شغف… وحب»

وقالت “مديحة مصطفي” جميعًا لدينا طموح وأحلام وآمال نرغب في تحقيقها في كل عام جديد، ولكن في بعض الأحيان نحتاج إلى القليل من التشجيع و النصائح لتحقيق هذا الحلم.

وأوضحت “مديحة مصطفي” أن بداية الكيان كان مجرد حلم تريد تحقيقة ،حيث بدأ المشوار بمجموعة من المواهب لديها فقررت الاستفاده منها ،حيث كانت تقوم بتصميم الملابس المستوردة ،لتصبح قطعتها الخاص مع إضافة بعض اللمسات الخاصة بها.

وأشارت “مديحة مصطفي ” بدا الجميع من حولها يتسائل عن القطعة التي تردتيها فكانت الصدمة عند معرفتهم انها منً تصميمها فبدأ من هنا تحقيق الحلم واتخاذ قرار لفتح محل خاص بها.

وأكدت “مديحة مصطفي” لم يكن الأمر بسيطًا في البداية لكن كنت دائما اقوم بمنافسة وتحدي نفسي علي القيام بذلك والنجاح والوصول لمًا اريده.

وتابعت “مديحة مصطفي” بدا حلم “كذا ميزا” في محل صغير ،حتي أصبح الآن كيان كبير ،لايقوم فقط علي التصميم بل أيضا البيع بالجملة ،وأصبح لدية خط إنتاج خاص بة.

وقد حصلت “مديحة مصطفي ” علي العديد من الدورات، ومنها «فن التعامل وفن التسوق وأيضا كيفية التفصيل».

وقالت “مديحة مصطفي ” تعتبر الألوان هي العنصر الأساسي لإنتاج تصميم متقن لذا لابد أن تمتلكي حس فني عالي في إختيار الألوان.

وقد تأثر الجيل القديم و الحديث بإنجازاتها ومازال متأثرا إلى الان بمنتجاتها الخلابة في جميع مجالات الموضة.

Related posts

Leave a Comment