المنصورة يضم اسلام علم الدين مدافع صيد المحلة فى الممتاز ب

كتب / محمد عوض..

نجح مسئولو مجلس إدارة نادي المنصوره برئاسة حاتم المير رئيس النادى مع الكابتن بلبل بيومى المدير الفنى للفريق الأول في التعاقد مع اللاعب اسلام علم الدين باك رأيت المنصورة سابقا وصيد المحلة الموسم الماضى لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، لدعم خط دفاع الفريق في الموسم الجديد بالدوري الممتاز ب، بعد مرحلة من المفاوضات المكثفة مع اللاعب ووكيله ياسر فهمي .

 

ووقع اسلام علم الدين مدافع فريق الصيد السابق علي عقود انضمامه للفريق بحضور مسئولو مجلس الإدارة برئاسة حاتم المير وكابتن بلبل بيومى المدير الفنى وأعضاء الجهاز الادارى ووكيله ياسر فهمى الذي لعب دور كبير في حسم الصفقة التي كانت محور اهتمام عدد من الأندية الأخري بالدوري الممتاز ب في الموسم القادم، بعد تقريب وجهات النظر بين الطرفين بشأن المقابل المادي للصفقة ومدة التعاقد نظرا لخبرات اللاعب الكبيرة ومستواه الفني والبدني العالي، خاصة وأن اللاعب تلقى عدد من العروض الجادة لأندية في الدوري الممتاز ب بعد النجاح الكبير الذي حققه مع فريق صيد المحلة والصعود معه للممتاز ب .

اسلام مجدي ” فضلت نادي المنصورة علي اندية كتيرة منها منتخب السويس والترسانة وكانت عائد مادي اكبر لكني فضلت المنصورة بسبب انه بيتي الأول” ..

ويمتلك اسلام علم الدين خبرات كبيرة حيث بدأ مشواره مع كرة القدم من قطاع ناشئ نادي المنصورة
٨ سنين في الناشئين ثم الاحتراف في تونس ومن تونس علي الاسماعيلي تعرض للأصابة لفترة كبيرة رجع بعدها للمستوي المعروف عنه لينتقل إلى صيد المحلة وساهم مع الفريق فى الصعود للممتاز ب ..

وكشف اسلام علم الدين علي سعادته الكبيرة بالعودة لفريقه السابق المنصورة في الموسم الجديد للمشاركة في تحقيق إنجاز الصعود للدوري الممتاز في ظل الدعم الكبير الذي يوفره مسئولي مجلس الإدارة برئاسة حاتم المير بجانب التدريب مع جهاز فني كبير بقيادة كابتن بلبل بيومى

Related posts

One Thought to “المنصورة يضم اسلام علم الدين مدافع صيد المحلة فى الممتاز ب”

Leave a Comment