المحجوب مديرا فنيا لدسوق فى القسم الثالث

كتب / محمد عوض

نجح مسئولو مجلس إدارة نادى دسوق الرياضى برئاسة عادل حسنين ونائبه ايهاب عارف في التعاقد مع كابتن طارق محجوب لتولى الإدارة الفنية للفريق بدوري القسم الثالث
فى إطار رغبة الجميع فى الصعود للممتاز ب خاصة بعدما كان قاب قوسين أو أدنى الموسم الماضى واحتل المركز الثالث بعد مرحلة من المفاوضات المكثفة التي تمت معه في الساعات القليلة الماضية من أجل الاستفادة بخبراته الكبيرة في العودة بأبناء سيدى ابراهيم الدسوقى لمنافسات الدوري الممتاز ب من جديد.

 

في الوقت نفسه استقر مسئولو مجلس إدارة نادي دسوق مع المدير الفني الجديد علي توفير كل الدعم للجهاز الفني واللاعبين في الموسم القادم من أجل تحقيق العودة لمنافسات الدوري الممتاز ب من جديد خاصة .

ومن المنتظر أن يعقد كابتن طارق محجوب المدير الفني الجديد لفريق نادي دسوق اجتماع حاسم مع اللاعبين للتعارف مع نهاية الشهر الجارى على أن تبدأ فترة الإعداد مع أوائل اغسطس القادم لحسم ملف الصفقات الجديدة المطلوب ضمها للفريق وفترة الإعداد للموسم الجديد والمباريات الودية المطلوب خوضها لتجهيز اللاعبين لمنافسات دوري القسم الثالث من جديد .

وكان كابتن طارق قد استعان بالكابتن محمود البلعوطى مدربا للحراس وكابتن حسام السقا مدربا عاما مع الإبقاء على الجهاز الادارى والطبى المعاون .

والجدير بالذكر أن كابتن طارق محجوب من المدربين المشهود لهم بالكفاءة والخبرة فقد سبق له التدريب فى غزل المحلة والصعود بالرجاء المطروحى لصفوف الممتاز ومالية كفر الزيات وفريق الشباب والقادسية السعودى .
وقد أبدى محجوب سعادته بثقة مجلس الإدارة للعلاقة الوطيدة معهم وقدسبق لى تدريب دسوق فى 2015

Related posts

2 Thoughts to “المحجوب مديرا فنيا لدسوق فى القسم الثالث”

Leave a Comment