تفاصيل حادث قطار الفيوم.. تحطم سيارة مراقب امتحانات

اصطدم قطار “الفيوم – بني سويف” بسيارة ملاكي خلال عبورها شريط السكة الحديد من منطقة غير مخصصة للعبور، وتصادف عبورها مع لحظة مرور القطار، ولم يتمكن قائدها من عبور السكة الحديد قبل وصول القطار، وذلك في نطاق قرية الناصرية الواقعة بمركز الفيوم، وتوقف القطار.

كما تجمع أهالي القرية حول القطار والسيارة لمعرفة إذا كان هناك مصابين أو وفيات من عدمه، وانتقل مدير أمن الفيوم وقيادات المديرية إلى مكان الحادث للوقوف على حجم الحادث وأسبابه، ومعرفة آثاره.

تلقى اللواء رمزي البسيوني المُزين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من اللواء صبري عزب مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، يفيد ورود بلاغاً من العميد محمد تعيلب مأمور مركز شرطة الفيوم، حول تلقيهم بلاغاً من النجدة بوقوع حادث تصادم بين قطار وسيارة ملاكي على شريط السكة الحديد بمنطقة الناصرية بنطاق المركز.

وعلى الفور انتقل مدير أمن الفيوم يرافقه مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، والعقيد محمد ثروت مفتش مباحث مركز شرطة الفيوم، والمقدم أحمد طرفاية رئيس مباحث المركز، إلى مكان الواقعة، لمعاينة الحادث والوقوف على أسبابه.

تفاجأ قائد السيارة بمرور القطار في نفس التوقيت، ولم يتمكن من عبور شريط السكة الحديد قبل قدوم القطار، فاصطدم القطار بالسيارة من الخلف وأحدث بها تلفيات بينما نجا قائد السيارة من الحادث والذي يدعى رمضان. ع مدرس، مراقب امتحانات وأصيب بإصابات طفيفة وجرى نقله لمستشفى الفيوم العام

Related posts

Leave a Comment