اكتشف خيانة زوجته.. فانتقمت منه في بولاق الدكرور: «الضحية» دخل السجن

 

كتب مني حجازي

 

اكتشف خيانة زوجته بالصوت والصورة بعد 12 عاما من زواجهما، فقرر تحرير محضر زنا ضدها، بعد أن سامحها في المرة الأولى حين تزوجها وفوجئ بعد ذلك أنها ليست عذراء، ولكن في تلك المرة لم يستطع «م. ع» الغفران، وعزم على كشف أمرها أمام القانون للانفصال عنها وأخذ طفليه للعيش معه.

 

اكتشف خيانة زوجته فحاول شقيقها الانتقام منه

 

وبعد أن استغرقت القضية وقتا في النيابة، تواصل معه شقيق زوجته للتفاوض بشكل ودي وبالفعل جرى الاتفاق على التنازل مقابل مبلغ مادي، وذهب الزوج إلى المكان المتفق عليه لمقابلة شقيق زوجته، وفوجئ بأنه بيت النية للتخلص منه بعد الحصول على الفيديوهات التي تثبت خيانة شقيقته وأظهر سلاحا أبيض من جيبه، فحاول الزوج الدفاع عن نفسه حتى استقرت «السكين» في بطن شقيق زوجته، الذي أصيب بجرح غائر في أمعائه، وتم استئصالها وتحول الزوج «المجني عليه» إلى جاني في دقائق معدودة.

 

المجني عليه تحول إلى جاني بسبب سلاح أبيض

يحكي محمد حسني محامي الزوج، إنه لم يكن ينوي تحرير محضر ضد زوجته إلا بعد أن تأكد من خيانتها بأكثر من طريقة انتهت باعترافها المباشر له، وقدم بلاغا لقسم شرطة بولاق الدكرور، وباشرت النيابة العامة التحقيقات، إلي أن جرى الاتفاق على حل ودي: «كان أخو مراته محضر لقتله ولما حصلت شد وجذب بينهم السكينة استقرت في بطنه واتحول الموضوع لقضية».

 

تأجيل القضية

 

عقدت أمس أولى جلسات القضية، في محكمة جنايات الجيزة بالدائرة 24 بولاق الدكرور في سجن أكتوبر المركزي، وجرى تأجيلها إلى يوم 26 يوليو المقبل لسماع أقوال الشهود والرجوع للقضية الأصلية وهي دعوى الزنا ضد زوجته.

Related posts

Leave a Comment