الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

التعادل الايجابى يحسم لقاء غزل المحلة وبيراميدز فى الدورى الممتاز

- Advertisement -

 

كتب / محمد عوض
حسم التعادل الإيجابي اللقاء المثير بين فريق غزل المحلة بقيادة خالد عيد أمام نظيرة فريق بيراميدز بنتيجة 2-2 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب المحلة، ضمن فعليات الجولة الـ 17 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 62.

أحداث اللقاء
تقدم غزل المحلة على بيراميدز في الشوط الأول عن طريق هشام عادل في الدقيقة 25 من مجهود فردى سددها قوية على يمين ريف الكرامة ، حيث شهد الشوط أداء أقل من المتوسط للاعبي الفريق السماوي.

 

وفي الشوط الثاني بدأ فريق بيراميدز، الضغط على المحلة في المناطق الدفاعية له، لإحراز هدف التعادل وهو ما تحقق في الدقيقة 60 من ضربة رأس عن طريق دودو الجباس.

وجاء هدف بيراميدز الثاني، وهدف الثلاث نقاط عن طريق دييجو رولان بالدقيقة 66 من خطأ واضح لعمرو شعبان، حارس فريق غزل المحلة، ووسط اعتراض لاعبي زعيم الفلاحين، بسبب مطالبتهم باحتساب الهدف تسلل، ولكن بعد عودة الحكم لحكام «الفار» أكدوا صحة الهدف.

نجحت تغييرات خالد عيد الخمسة التى كان لها مفعول السحر بإعادة النتيجة إلى نصابها الحقيقى بعد امتلاك لاعبى الغزل مجريات اللقاء وااعوا أكثر من فرصة ثمينة كانت كفيلة بتحقيق فوز مستحق ولكن دون جدوى

حتى نجح لاعبو غزل المحلة فى إحراز هدف التعادل عن طريق أحمد النادري بالدقيقة 90+ 4، من خطا كارثي من مدافي الفريق السماوي ليحصد لاعبو الغزل نقطة ثمينة مستحقة .

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى 27 نقطة بالمركز الخامس، بعدما لعب الفريق 17 مباراة، فاز في 6 مباريات وتعادل في 9 مواجهات، خسر في مباراتين، أحرز مهاجموه 23 هدفًا، ومنيت مرماه 17 هدفًا.

وفي المقابل، ارتفع رصيد غزل المحلة عند 24 نقطة بالمركز الـ 11، بعدما لعب الفريق 18 مباراة، فاز في 5 مباريات وتعادل في 9 مواجهات، وخسر 4 مباريات، أحرز مهاجمو 16 هدفًا، ومنيت مرماه 18 هدفًا

وكان حكم اللقاء قد بدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حداد على روح نجم غزل المحلة ومديرها الفنى سابقا ونجم منتخب مصر الذى وافته المنية خارج البلاد باليمن الشقيق

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق