الحليبى يحفز لاعبي صيد المحلة قبل التدريب استعدادا لشباب الشهداء

كتب / محمد عوض

حرص المحاسب محمد الحليبى رئيس النادى والمشرف العام على لفريق الأول لكرة القدم بنادي صيد المحلة على عقد جلسة ودية وتحفيزية مع اللاعبين قبل انطلاق المران اليوم الإثنين 5 أبريل، على الملعب الخماسي بصيد المحلة .

وطلب الحليبى من اللاعبين اغلاق صفحة مباراة سمنود والحفاظ على المستوى والأداء الذي ظهر به الفريق في طوال الموسم حتى اعتليتم القمة والتركيز في مواجهة شباب الشهداء وتحقيق الفوز وعدم التفريط في قمة المجموعة خاصة وأن الفريق مازال متربعا على قمة المجموعة .

وأشار المشرف العام إلى أنه يثق في قدرات وإمكانيات جميع اللاعبين وأنهم من افضل اللاعبين في المسابقة وهذا واضح من خلال النجاحات التى حققتوها على مدار الموسم لأن الصيد اكثر الفرق فوزا فى المجموعة 13 فوز ولقب هداف الدورى والملح بحدونا لتحقيق الهدف المطلوب في الفترة القادمة وهو العودة لصفوف الممتاز ب بعد طول غياب ..

وكان طارق السعيد المدير الفنى للفريق قد أعلن حالة الطوارئ القصوى للفريق حتى موعد مباراة الشهداء القادمة التى لا مفر فيها عن الفوز للإستمرار على القمة وتحقيق امل الصعود للممتاز ب

ويستعد الفريق لمواجهة شباب الشهداء في الجولة ال22 من دورى القسم الثالث المجموعة الثامنة مجموعة الغربية وكفر الشيخ والبحيرة يوم السبت القادم على ملعب الصيد بمركز شباب محلة حسن .

Related posts

Leave a Comment