الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

اليوم : شباب محلة حسن فى مواجهة مرتقبة مع شباب محلة ابوعلى فى دورة الترقى للقسم الثالث

- Advertisement -

كتب / محمد عوض

تحت شعار ( نكون اولا نكون ) يدخل شباب محلة حسن بقيادة المدير الفنى محمد الجمل ودعم مجلس الادارة برئاسة سمير ابوسعيد وعبدالله السعيد عضو مجلس الإدارة وجماهير محلة حسن مباراة من العيار الثقيل لا بديل فيها عن الفوز ورد الاعتبار والعودة سريعا لاحتلال قمة المجموعة ضمن منافسات دوري الترقى للقسم الثالث مع شباب محلة ابوعلى الذى اوقف زحفهم بعد التعادل الأخير الايجابى 1/1 على ملعبهم ووسط جماهيرهم .

تقام المباراة فى الثالثة الا الربع على ملعب شباب محلة ابو على .

شباب محلة حسن لابديل عن الفوز باللقاء فى سجل المنافسة الشرسة من شباب سمنود الذى يخوض مباراته فى نفس التوقيت مع شباب الجابرية على ملعب الأخير .
تتسم مباريات اليوم بالسخونة والإثارة حيث يتحدد على إثرها من سيحصد بطاقة التأهل للقسم الثالث .

وكان فريق شباب محلة حسن قد أعلن حالة الطوارئ والاستعداد القصوى عقب التعادل الأخير المخيب للامال والذى أعاد شباب سمنود للمنافسة بعد الفوز على شباب الجابرية .

وكان رئيس المركز عبدالله ابو سعيد قد عقد جلسة تحفيزية للاعبين عقب تدريبات الأمس وحثهم على ضرورة الفوز للعودة لاحتلال القمة وتحقيق امل الصعود للقسم الثالث مكانا الطبيعى ووعد الجهاز الفنى واللاعبين بإقامة احتفالية كبرى عقب الفوز كما طالب اللاعبين بعدم تعجل الفوز والتركيز فى الملعب واقتناص كل الفرص لتحقيق الفوز وبمعدل اهداف مرتفع

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق