الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

صيد المحلة فى مواجهة من العيار الثقيل مع م ش كوم المحلة فى ختام الدور الاول

- Advertisement -

 

كتب / محمد عوض

يستضيف الفريق الأول لصيد المحلة بقيادة كابتن طارق السعيد نظيره فريق م ش كوم حمادة بقيادة كابتن محمد ابو حطب المدير الفنى فى مباراة مرتقبة ومصيرية للفريقين للحصول على صدارة المجموعة مع نهاية الدور الاول ضمن منافسات الجولة ال15 من دورى القسم الثالث المجموعة الثامنة مجموعة الغربية وكفر الشيخ والبحيرة على ملعب الصيد بمحلة حسن فى الساعة الثانية بعد الظهر .

يدخل السعيد المباراة منتشيا بعد تحقيق الفوز الثالث على التوالي على كوم حماده والحنفى والزعفران واحتلال مركز الوصيف على المجموعة برصيد 31 نقطة وله مباراة مؤجلة مع دسوق مع منافسه العنيد مركز شباب كوم حماده برصيد 34 نقطة ومن خلفهم بلطيم وسمنود والحامول .

وشدد السعيد على لاعبية فى الجلسة التحفيزية التى عقدها والمشرف على الكرة المحاسب محمد الحليبى رئيس النادى والجهاز المعاون ليلة المباراة على ضرورة التركيز فى المباراة وعدم تعجل الفوز من أجل إثبات الذات و تحقيق الفوز رافعين شعار ( نكون او لا نكون ) ولا بديل عن الفوز مستغلا ارتفاع الروح المعنوية للاعبين واصرارهم على تحقيق الفوز في جميع المباريات مؤكدا أن المباراة لا تقبل القسمة على اثنين وتعتبر ب6نقاط .

واكد السعيد أننا نحترم الخصم فى ظل المنافسة الشرسة على صدارة المجموعة مع نهاية الدور الاول وهى فرصة ثمينة لتحقيق الصدارة خاصة وأن لنا مباراة مؤجلة مع دسوق ..

وقد استقر طارق السعيد المدير الفنى لفريق الصيد على اصطحاب 22 لاعبا فى قائمة فريقه لخوض المباراة وتضم :

احمد قاسم ومحمد ابراهيم الدسوقى (ديدا)
ومصطفى السيد وعبد الرحمن عوف ومحمود مصطفى الكوع وكامل شهاب تسحا واسلام علم الدين ومجدى وحيد ومحمود يسرى وإبراهيم عبد الوهاب وشريف عبد الحميد ورضا خليف وشادى اسماعيل ومحمد اسماعيل وعمر طارق السعيد واحمد مصطفى ونادر احمد ومحمد الدسوقى وإبراهيم السامولى ومحمد السقا وأحمد عبد الرحمن واكرم وائل حبيب .

يدخل الصيد اللقاء برصيد 31 نقطة من 13 مباراه فوز 10 وهزيمتين وتعادل مع عثماسون محققا 25 هدف وتلقى مرماه 10 اهداف بينما يحتل م ش كوم حمادة المركز الاول برصيد 34 نقطة من 14مباراة فاز فى 10 مباراة و 4 تعادل بدون هزيمة .

وتتكون الإدارة الفنية للفريق من محمد الحليبى رئيس النادى والمشرف على الكرة وطارق السعيد مدير فنى وهانى شويحة مدرب عام وصلاح الشيوى مدرب حراس المرمى ومحمد نصر مدير ادارى وعمرو عامر ادارى ومحمد فوزى مدرب أحمال ومحمد عباس علاج طبيعى وتأهيل وأحمد محرز مسئول شئون اللاعبين ومحمد عوض مسئول اعلامى وسيد علوان وعبده فلفل مسئولا المهمات ولجنة الكرة محمد مأمون السمان ومحمد طه درويش وأحمد الجندى.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق