الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

غزل المحلة يواجه سموحة فى الدورى الممتاز بعد الصعود

- Advertisement -

 

كتب / محمد عوض

 

يخوض زعيم الفلاحين غزل المحلة الصاعد حديثا لصفوف الممتاز اولى مبارياته مع نظيرة سموحة فى السابعة والنصف مساء اليوم على استاد الإسكندرية ضمن الجولة الأولى من منافسات النسخة ال62 دورى .

يدخل غزل المحلة المباراة والامل يحدوه فى تحقيق نتيجة إيجابية مع باكورة افتتاح الدورى بعد طول غياب وليعيد الأذهان زعيم الفلاحين الذى كان يمثل بعبعا للأندية الكبرى سابقا .

 

وقد استقر كابتن طارق غيده المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم  ومعه بقيه أفراد الجهاز الفني المعاون

بنادي غزل المحلة بديلا للكابتن خالد عيد لاصابته بوعكة صحية كورونا أبعدته عن التدريبات بناء على تعليمات الطبيب على 20 لاعبا فى سنة أولى دورى ممتاز بعد طول غياب مع نظيره سموحة بقيادة احمد سامى  .

 

ومن المنتظر أن يبدأ غيده المباراة بتشكيل يتكون من محمود رضا فى حراسة المرمى، وأمامه محمد سامى ومحمود فتح الله مساكين، وهانى عادل ظهير أيمن، وفتحى مبروك فى الشمال، ايمانويل ايجبتور واستيفن اوليه لاعبى ارتكاز، ومعهم ادو موسيس وخالد كساب وأحمد الشيخ وإسلام فؤاد فى الأمام.

واحتياطى محمد البشبيشى وأحمد عادل وخالد رسلان وخالد الإخميمى وأحمد الندرة ومحمود علاء ومحمد مصطفى وعبده يحيى وأحمد حسن .

 

وقد حرصت الجماهير الكبيرة التى شاهدت التدريبات قبل السفر للمبيت بالإسكندرية على الشد من أزر اللاعبين ورفع معنوياتهم قبل لقاء سموحه وطالبوهم بضرورةبالفوز  والثلاث نقاط .

 

وكان زعيم الفلاحين قد تعاقد مع عمرو شعبان حارس الرجاء، واستعار محمود رضا حارس وادي دجلةو استعاروا أحمد عيد مدافع سيراميكا كليوباترا، وأحمد حسن مهاجم وادي دجلة، ومحمود صلاح مهاجم الإسماعيلي، فيما تعاقدوا مع إيمانويل كاربوجي من بتروجت، وخالد لطفي من منتخب السويس، وأحمد الشيخ من نادي زيد، وإسلام فؤاد من طنطا، وإيدو موزيس مهاجم مصر للمقاصة في صفقة انتقال حر لدعم الفريق

 

وذلك فى إطار اهتمام الشركة القابضة بالفريق وتقديم الدعم المادى والمعنوى للبقاء فى صفوف الممتاز والمنافسة على مركز متقدم فى المسابقة ليعيد للأذهان العصر الذهبى لغزل المحلة وذلك بعد تأسيس شركة غزل المحلة لكرة القدم برئاسة كابتن مصطفى عبده نجم الأهلى السابق ومنتخب مصر .

 

وقد استقرت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة برئاسة و جيه أحمد و عزب حجاج على إختيار الحكم أحمد العدوي لإدارة مباراة سموحه و غزل المحلة .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق