الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

اليوم صيد المحلة أثناء مواجهة مرتقبة مع الحامول في الجولة الأولى من مسابقة القسم الثالث

- Advertisement -

كتب / محمد عوض

 

يخوض الفريق الأول بصيد المحلة بقيادة كابتن طارق السعيد مباراتة فى الجولة الأولى من دورى القسم الثالث مع نظيره الحامول على ملعب الأخير ضمن منافسات المجموعة الثامنة .

وكان السعيد قد اختتم تدريباته أمس بتدريب خفيف موضحا خطة الفريق لمواجهة الحامول وتحفيزهم على ضرورة بذل الجهد من أجل تحقيق الفوز الاول كبداية قوية لتحقيق أمل الصعود الذى فقدوة الموسم الماضى بفارق بسيط مع كفر الشيخ واكد أن جميع المباريات مباريات كئوس ولا بديل فيها عن الفوز .

وكان السعيد قد أشرك مجموعة اللاعبين مع مجموعة من الناشئين تم الاستعانة بهم فى الفريق فى إطار رغبة الفريق فى تحقيق أمل الصعود للممتاز ب
وفى حديثه أكد السعيد أن الفريق يسير بخطى منتظمة وفق منظومة عمل منظمة لتحقيق هدف الصعود فى اطار الدعم المادى والمعنوى لرئيس النادى المشرف على الكرة محمد الحليبى .

وتتكون الإدارة الفنية للفريق من محمد الحليبى رئيس النادى والمشرف على الكرة وطارق السعيد مدير فنى ورجب الدمياطى وهانى شويحة مدربان وصلاح الشيوى مدرب حراس المرمى ومحمد نصر مدير ادارى وعمرو عامر ادارى ومحمد فوزى مدرب أحمال ومحمد عباس علاج طبيعى وتأهيل وأحمد محرز مسئول شئون اللاعبين ومحمد عوض مسئول اعلامى وسيد علوان وعبده فلفل مسئولا المهمات ولجنة الكرة محمد مأمون السمان ومحمد طه درويش وأحمد الجندى.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق