الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بعدخروجه من ماراثون الانتخابات. احمد مرتضى… يهدي أهالي الحوتية والعجوزة سيارة لنقل الموتى

- Advertisement -

كتب-محمود مسلم
ونبيل السيد سليمان

أحمد مرتضى منصور يلقن والده درسًا بتصرف رائع غير متوقع.. “رأي”

أقدم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ونجل رئيس النادي أحمد مرتضى منصور، على القيام بتصرف رائع يحسب له، مع أبناء دائرته الانتخابية التي لم يوفق في الحصول على مقعد بمجلس النواب عنها.
وكشف أحمد مرتضى عن مفاجأة غير متوقعة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تؤكد أن هناك بادرة أمل أن يختلف نجل مرتضى منصور عن أبيه.
ولا يحظى أحمد مرتضى بعداء من أحد سواء جماهير الاهلي أو غيرها، مثل ما يكن الكثيرين من الجمهور الكراهية لوالده رئيس الزمالك مرتضى منصور، خاصة أن عضو إدارة الزمالك يخوض في الأعراض ولا يسب أحد ولا يظهر كل يوم عبر قناة النادي ليكيل الاتهامات البشعة لكل من يختلف معه.
فشل أحمد مرتضى في الحصول على مقعد في مجلس النواب المصري خلال الأيام الماضية، بعد احتلاله المركز الخامس في الحصول على الأصوات بدائرة الدقي والعجوزة.
وحصل أحمد مرتضى على 16613، بالمرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب 2020 عن دائرة الدقي والعجوزة ليفشل حتى في المشاركة بجولة الاعادة.
وأعلنت اللجنة العامة للانتخابات في محافظة الجيزة، نتائج انتخابات مجلس النواب عن الدائرة الأولى ومقرها الدقي والعجوزة، حيث كشفت عن مشاركة 174621 ناخب، وجاءت الأصوات الباطلة 19315 صوتًا، بينما جاءت الأصوات الصحيحة 155306 صوتًا.
ونجح رجل الأعمال محمد أبو العينين في الحصول على مقعد في مجلس النواب بعد حصول على 125758 صوتًا، وجاء زكي عباس عبد الظاهر في المركز الثاني بعد حصوله على 83995 صوتًا، ثم منتصر رياض حجاج ثالثا برصيد 29487 صوتا، وعبد الرحيم علي 19756، وسيخوض الثاني والثالث جولة الاعادة.
أحمد مرتضى يلقن والده درسًا عن طريق تصرف رائع
لقن أحمد مرتضى منصور، والده رئيس نادي الزمالك، درسا، بعد أن تصرف بشكل أكثر من رائع مع أهالي دائرته الانتخابية، وقام بتنفيذ أحد وعوده لهم رغم خسارته في الانتخابات.
وقام أحمد مرتضى بإهداء أهالي الحوتية والعجوزة سيارة طبية من أجل نقل المرضى والموتى، وهو تصرف يحسب له ويشكر عليه، ويجب على جميع المرشحين لسير على نفس الخطى.

وقال أحمد مرتضى عبر حسابه على تويتر “فعل الخير لا يقتصر على فترة الانتخابات، بل هو واجب على كل فرد قادر على خدمة منطقته بلا مقابل، لأن الدولة لن تستطيع وحدها بتنمية المجتمع”.
وتابع “هذه السيارة اهداء بسيط مني لأهلي في الحوتية والعجوزة، مبروك مرة ثانية للسادة النواب الفائزين وأوصيهم خيرًا بأهل منطقتي الدقي والعجوزة والجيزة”.
ما فعله أحمد مرتضى رسالة إلى والده مرتضى منصور، الذي يكتسب كل يوم غدوات جديدة سواء مع المسؤولين أو الجماهير بسبب طريقته في الخلاف واستخدام الألفاظ المسيئة والاتهامات في الشرف، واهانة أي شخص يختلف معه.
عندما ذكر أحمد مرتضى، رئيس الاهلي محمود الخطيب في أحد حواراته التلفزيونية، تحدث عنه بكل احترام، بل وقال أنه إذا قابله سيقوم بمصافحته والنداء عليه بـ”كابتن محمود”.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق