الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

قرطاس طعمية في إيد سعد زعلول

- Advertisement -

كتبت:العنود انس عمر .

- Advertisement -

حالة من الغضب سيطرت على رواد السوشيال ميديا بسبب قيام مطعم للأكلات الشعبية له عدة أفرع في أماكن كثيرة، بإهانة الزعيم المصري سعد زغلول، عن طريق استخدامه في الدعاية والإعلان عن المطعم، ولكن بطريقة لا تليق بمكانة الزعيم التاريخية.
وظهر تمثال سعد زغلول الذي يقع في محطة الرمل في محافظة الإسكندرية، في أحد الإعلانات التي نشرها المطعم وشاركها عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وهو يقف شامخاً بينما يمسك “قرطاس طعمية”، في يده وهي مرفوعة عالياً، وذلك لرغبة المطعم في الدعاية لأكلاته الشعبية، ولكن بعد سيل الهجوم الذي تعرضه له المطعم من رواد السوشيال ميديا، قام بحذف المنشور وصورة الزعيم المثيرة للجدل، دون أن يقدم اعتذارا عن الواقعة.

وتعرض المطعم لهجوم سابق بسبب كتابة الإعلانات والمنشورات والتعامل باللغة الإنجليزية على الرغم من أنه مطعم شعبي للأكلات الشعبية ولسوء خدمة العملاء في المطعم، وقال أحد رواد “فيس بوك”: “بتعملوا أكل شعبي وبتكتبوا بالإنجليزي؟ خليكم مُميزين بالعربي ولو مش عاجباكوا العربي روحوا عيشوا في أمريكا وانفصلوا عن مصر والعرب، ما انتوا ليكوا محل في أمريكا بتكتبوا فيه بالعربي ولا بالإنجليزي بقى على كده”.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق