الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بالصور مصطفي والساحرة الصغيرة ياسمينا العبد في أغنية قريبا

- Advertisement -

كتب أحمد حسن
انتهي المطرب والملحن مصطفي من تسجيل أغنية جديدة مع الطفلة الساحرة الصغيرة ياسمينا العبد باحد الاستوديات ب6 أكتوابر والعمل يحمل طابع الاجتماعي.
والاغينة ستكون الاولي علي طريقة الديو الذي يطرحه المطرب مصطفي ومن المقرر تصوريها علي طريقة الفيديو الكليب.
ويشار ان ياسمينا العبد فهي طفلة لديها موهبة كبيرة وصوت مختلف وقد قدمت أكثر من عمل فني غنائي علي طريقة الفيديو كليب وهي ( ٢٤ قيراط – مش مختلفين – سوا سوا ) وحققت ملايين المشاهدات كما أنها قامت بالغناء امام الرئيس السيسي أغنية ( سوا سوا ) من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين وألحان النجم عمرو مصطفي قد لاحظنا من خلال صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ظهورها مع المخرج المسرحي الكبير خالد جلال مما يرجح بشكل كبير انه هو مكتشف هذه الموهبه العظيمة الساحرة الصغيره.
وجدير بالذكر ان المطرب (مصطفي) له العديد من الاعمال الناجحة من كلماته وألحانه وكان اخرهم “مكاني بعيد” والتي حققت نصف مليون مشاهدة. وقد تم استضافة (مصطفي) في البرنامج التاريخي “المفاجأه أيام في حياة الهضبة” مع الاعلامي (ممدوح موسي) عام ٢٠١٥ والذي كشف عن وجود شبه كبير بين صوته واحساسه وصوت واحساس النجم الكبير عمرو دياب . ومن المثير للجدل ايضا ان جمهور الفنان الصاعد ( مصطفي ) قد لقبوه في معظم تعليقاتهم ب(عمرو دياب الجديد) ولقبه البعض في تعليقات اخري ب( الهضبه الجديد).

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق