حقيقة إخلاء مستشفى القصر العيني الفرنساوي

سها جادالله….

مع استمرار تفشي وباء كورونا بالعالم ، انتشرت الكثير من الاخبار والتي بعد البخث يتم التاكد ما مدى صحتها ، وكان من هذه الاخبا ر  اخلاء مستشفي القصر الغيني الفرنساوي بمصر.

أكد الدكتور محمود علم الدين المتحدث الرسمي باسم جامعة القاهرة، أن إخلاء مستشفى القصر العيني الفرنساوي من جميع المرضى يأتي نتيجة لاختيارها كمستشفى عزل لعزل للحالات المصابة من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، وكذلك الطلاب حال إصابة أي منهم بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 .

وأضاف «علم الدين»، أنه تم إجراء مسح طبي لجميع المرضى بالقصر العيني الفرنساوي للتأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا المستجد وتم نقلهم للمستشفيات الجامعية التابعة لجامعة القاهرة.

وأكد، أنه لا صحة لما يتردد من وجود إصابات بكورونا لمرضى مستشفى القصر العيني الفرنساوي، موضحًا أنه تم التأكد من سلامة المرضي تماما وعمل مساحات لهم قبل عملية النقل.

وفي وقت سابق ،قال الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة: أن  اللجان الطبية بالجامعة انتهت من دراسات اختيار مستشفى من مستشفياتها لاختيار أحدها لعزل من قد يتعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد، من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والأطقم الطبية، والعاملين بالجامعة.

Related posts

Leave a Comment