كورونا نشر الرعب في العالم ..إيقاف التجاره والرحلات بين الدول.

كتب شروق مجدي…

فقد سلط الله عز وجل هذا الفيروس على الصين الذي لم يكتشف نوعه حتى الآن. حيث ادي ذلك الي انهاا عزلت اربع مدن بهاا عشرون مليون صيني. “وما ربگ غافل عما يعملون”. لذالك نجد نبينا الكريم ” صلى الله عليه وسلم ” قد حرم هذه الأشياء منذ اكثر من ١٤٠٠ عام. بوحيٍ من الله سبحانه وتعالى “وما ينطق عن الهوى. إن هوه إلا وحي يوحي”.
فالبحوث الاوليه الصحيه في سوق الاطعمه البحريه بمدينه ‘ووهان’ الصينيه أظهرت ان الفيرس من الافاعي حيث تحتوي على سلسله المرض، ومن الخفافيش التي لديها سلسه جزئيه من هذا الفيرس المميت. فحساء الافاعي وحساء الخفافيش يبدو أنهما هما السبب في هذا الفيرس القاتل ف الصين.
حيث يتم اكل اي شيء يتحرك ف الصين من الكائنات المتعارف عليها من لحوم الكلاب، والقطط، والافاعي، والخفافيش، و العقارب ما غير ذالك.
لذالك فإن الاصابه بهذا المرض ليست شيئا مستغرباً لان تلك الحيوانات غير خاضعه للشروط الصحيه وتحتوي على سلالات أمراض مختلفه ومنها هذا المرض.
فاثبت علم التغذيه الحديث “أن الشعوب تكتسب بعض صفات الحيوانات التي تأكلها بسبب احتواء لحومهاا على سميمات ف الإنسان تسري في دماء الإنسان إلى الدماغ وتؤثر على سلوكهم.
ولذالك قال بن خلدون” إن العرب اكلو الإبل فاكتسبو الغلظه ف الطباع، والفرس اكلو لحم الفرس فاكتسبو السراشه بالمعامله، والروم اكلو لحم الخنزير اكتسبو الدياثه وقلت عندهم الغيره”.
فالحيوان المفترس عندما يرى الفريسه يفرز جسمه هرمونات خاصه تساعده على القتال والجري بسرعه لاصطياد هذه الفريسه.
لذالك نجد ان الشعوب والقبائل التي تاكل من لحم الحيوانات المفترسه او الطيور الجارحه تكتسب بعض صفات هاا بسبب انتقال هذا الهرمون الي جسدهاا أثناء الطعام.
فتجد ان هذه القبائل سرشه في تعاملها ولديها نزعه عدوانيه وتميل للعنف والرغبه في سفك الدماء.
حتى اننا نجد بعض القبائل تأكل لحوم البشر كما انتهت بعض المصادر والبحوث الي ظاهره أخرى من هذه القبائل هي اصابتهاا بنوع من الفوضى وانعدام الغيره، وهذه الحاله تشبه الحاله السائد في عالم الحيوانات المفترسه. حيث أن لهاا هرمونات خاصه للافتراس تساعدها علي الصيد واكل اللحوم وتكسبهاا صفات العدوانيه والشراسه والعنف.
عندما يأكلها الإنسان فإن الخصائص الموجوده في هذه الحيوانات تنتقل فيصبح الإنسان اكثر عدوانيه ولذالك حرم الإسلام اكل لحم الجوارح ولحم الخنزير.
و قد لحظ انعدام الغيره عند الاروبيين بسبب اكل لحم الخنزير بكميات كبيره حيث أن الخنزير يميل بشده الي اكل الميته والجيفه والتي يجدها ف طريقه، لذالك نجد ان لحم الخنزير يحتوي على طفيرات وديدان و ميكروبات فضلا عن نسبه حمض البوليك في لحمه والتي تنتقل في من يأكل لحم الخنزير فيصاب بكثير من الأمراض.
والآن يا مسلمون!.
نرى انتقام الله منهم بسبب ما فعلوه بالمسلمين عفانا الله من هذه الأمراض.والحمد الله على نعمه الاسلام والحمد لله على ان جعلنا مسلمين.

Related posts

Leave a Comment