لهذا السبب..إعدام سائق وعامل قتلا صديقهما بقليوب

خالد الرزاز…

حكمت محكمة جنايات شبرا الخيمة برئاسة المستشار محمد رشاد عبدالرحمن رئيس المحكمة وعضوية المستشارين أشرف فتحى ومحمد حفني بأمانة سر رضا فتحي ومحمد عصام بإحالة أوراق عامل وسائق لفضيلة المفتي للتصديق على حكم الإعدام عليهما بعد قيامهما بقتل عامل طعنا بالمطواه في قليوب لممارستهما الشذوذ معه ومحاولة تصويره عاريا وعندما رفض المجنى عليه التصوير قاما بقتله وسرقا الموبايل وأمواله وفرا هاربين.

ترجع أحداث القضية بتلقي مديرية أمن القليوبية بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة “م. س. ي.” عامل بها عدة طعنات داخل إحدى شقق مدينة قليوب.

وبمناظرة الجثة تبين أن بها عدة طعنات في أنحاء الجسد ووجود آثار دماء على الأرض وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من “ن. ع.” 21 عاما عامل و”ا. س. ا.” 24 عاما سائق كانا يمارسان الشذوذ مع المجنى عليه وقاما بتصويره عاريا أثناء ممارسة الشذوذ معه وعندما اعترض نشبت بينهم مشاجرة قاما إثرها المتهمان بطعنه بمطواه كانت بحوزة أحدهما.

تم إلقاء القبض على المتهمين في أحد الأكمنة وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأرشدا عن السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة وأمرت النيابة بحبسهما وتقديمهما للمحاكمة التي قضت بحكمها السابق.

Related posts

Leave a Comment