صيد المحلة ينجح فى هز شباك مطوبس فى القسم الثالث

كتب / محمد عوض …
واصل قطار فريق صيد المحلة انطلاقته ونتائجه الطيبة محققا الفوز الـ12 والحفاظ على سجلة خاليا من الهزائم اللهم الا هزيمة وحيدة من المتصدر كفر الشيخ بعد الفوز على نظيره مطوبس بهدف دون رد رغم عناء السفر لاكثر من 3 ساعات في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم السبت على ملعب ” مطوبس” ضمن الجولة الـ18 من عمر دوري القسم الثالث .
وجاء هدف “الصيد” عن طريق مهاجم الفريق محمد رجب ميشو في الدقيقة 15 من عمر المواجهة وأضاعوا أكثر من فرصة ثمينة كانت كفيلة بزيادة غلة الاهداف بسبب الضغط العصبى والشحن الجماهيرى خارج الخطوط وخوفا من التعرض للاصابة . .
بعدها تحولت المباراة الى موقعة حربية أذ أصطف جميع الاجهزة على الخط بالاضافة الى أهالى البلد فى حالة أرهابية والاعتراض على جميع قرارات الحكم ومعاكسة حارس مرمى الصيد لتشتيت ذهنه حيث تألق احمد أبو قاسم حارس مرمى الصيد كالعادة ونجح فى الذود عن مرماه فى أكثر من كرة خطرة حتى كانت صافرة النهاية ورصاصة الرحمة التى أطلقها حكم اللقاء بعد أحتساب 6 دقائق وقت أضافى معلنا فوز الصيد بهدف دون رد
وعقب اللقاء تعرضت جماهير الصيد التى صاحبت الفريق الى التعدى من بعض اللاعبين ولكن تدخل الامن بفيادة النقيب فيصل السقا لفض الاشتباك وصاحب أتوبيس اللاعبين حتى مخارج البلد .
وتحول أتوبيس الفريق لوصلة أغانى ورقص أبتهاجا بفرحة الفوز بالنقاط الثلاث فى أطار المنافسة على قمة المجموعة والتأهل للممتاز ب .
ورفع صيد المحلة رصيده بجدول ترتيب المجموعة الثامنة 41 نقطة محافظا على مركز الوصيف بينما مطوبس تجمد رصيده 21 في المركز السابع وأصبح صيد المحلة قاب قوسين أو أدنى من أعتلاء قمة المجموعة رافعا شعار نكون أو لا نكون .

Related posts

Leave a Comment