معرض ” نيو فيجن سكوول ” يشهد حفل توقيع ” أبطال من ورق ” للإعلامية هند الاشعل

كتب- محمد هشام…

أقامت الإعلامية والناشطة الاجتماعية والشاعرة هند الأشعل، في اليوم الأخير لمعرض ” نيو فيجن سكوول ” للكتاب، حفل توقيع كتابها الجديد ” رجال من ورق وعروس من حلوي “، في مركز المدرسة للمعارض بحدائق الأهرام ، وسط إقبال كبير من القراء الذين حرصوا على اقتناء نسخة تحمل توقيع الكاتبة.

وأعربت ” هند ” في تصريحات خاصة علي هامش حفل التوقيع ، عن سعادتها بالنجاح الذي حققه الكتاب، مؤكدة أن ردود الأفعال تجاه مضمون الكتاب والمبيعات التي حققها كان لافتا بالنسبة لها.

وقالت هند في حفل التوقيع إن الكتاب يضم العديد من الأقسام، لتناسب جميع حالات الإنسان المتغيرة، مثل الرومانسية والنصح وغيرها، مشيرة إلى أن الكتاب يضم معلومات ثقافية قيمة للقارئ العادي، عن طريق ربط هذه المعلومات بحالات النفس البشرية والعلاقات بين الأشخاص.

وقالت هند خلال حفل التوقيع بمعرض ” نيو فيجن سكوول ” .. انها نسجت أحداث روايتها بشكل شائق من خلال الرسائل واليوميات التي تستعرض عشرات الحكايات لعشرات السيدات، والتي تدونها في دفتر يعثر عليه الزوج الشاب بعد ساعات من طلاقه لزوجته وحبيبته السابقة، وحين يقرأها تجذبه لعالمهن، ويكتشف الكثير من معاناة زوجته ونساء كثيرات غيرها، وليعرف امرأة جديدة غير التي عاش معها أعوامًا دون أن يهتم بمعرفة تفاصيل حياتها، وليدرك أنه لم يكن “الرجل الحقيقي” الذي كان يجب أن تعثر عليه عالية، والذي كان يجب أن يشاركها الحياة.

واختتمت مدرسة نيو فيجن سكوول بحدائق الأهرام فعاليات معرض الكتاب الخاص بها في دورته الأولي والذي شهد على مدار 4 أيام توافد عشرات الآلاف من الزوار من مختلف المناطق والفئات العمرية المختلفة.

وقال د . عمرو طلعت رئيس مجلس إدارة المدرسة إن المدرسة حشدت كل جهودها حتى يظهر المعرض بهذه الصورة الحضارية حيث اتسم التنظيم بالدقة وسهولة الوصول إلى أجنحة العرض وكثير من الفعاليات المتنوعة بالمعرض ما بين ندوات ثقافية وأنشطة ترفيهية.

من جانبه قال الأستاذ احمد طلعت .. نائب رئيس مجلس إدارة المدرسة إن أولياء الأمور بالمدرسة حرصوا على اصطحاب أطفالهم إلى المعرض لإطلاعهم على كل ما هو جديد في عالم كتب الأطفال في جناح الأطفال بالمعرض والاستمتاع بالأنشطة التي تقدم ضمن فعاليات المعرض، والتي شملت عروضا للأراجوز والساحر والأنشطة الترفيهية المختلفة ، ونعدكم بكثير من الفعاليات في الأيام المقبلة.

Related posts

Leave a Comment